ام توتو22

ام توتو22 @am_toto22_1

كبيرة محررات

بنات احد يعرف وش سبب الالم الشديد في القدم كلها وخصوا عند المشي؟؟؟الم فضييييييييعع

الصحة واللياقة

بنات مين جربت هذا الالم وتعالجت منه

تكفون دلوني على دكتورة شاطره
الم عظييم وفضييييع فيباطن القدم والاصابع

وخصوصا عند القيام من النوم

اعوذ بالله اششد انواع الالم كاني قاعده امشي على زجاجا مكسررر:09::09::09:

ولا اقدر اتوازن بسررعه اقعد امشي فتررررررة حتى اتعدل
ولا اقدر اطا عليها وادعس من الالم :44::44::44::44::44:

عجزززززززت مدري وش الحل

غير الم مسمار الرجل اللي ذابحني ومهلكني

تكفوون دلونيييييييييييي:09::09:
19
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البتونيا
البتونيا
روحي لدكتور باطنة
رونق الغرام
رونق الغرام
انانفس الحله ورحت المستشفي وسويت اشعه قال الدكتوره فيه مسمار القدم وبعدين تعبت مره من عضامي كلها وصار شعري يتساقط شي فضيع رحت المستشفي وطلبت تحليل فتمين د وطلع ناقص مره الطبيعي 70 حصلوه 10 وهل حين علي حبوب يارب يجيب العافيه انصحك تصلحين اشعه وتحليل
والله يشفيك يارب
roo7ksa
roo7ksa
حتى انا هيك نفس ماوصفتي الالم :( والحاله المهم رحت طبيب العظام وصورها اشعه وقالي انه مسمار لحم وحولني على عيادة طب طبيعي وتأهيل ورحت لها دكتوره قالت لي نفس الكلام وقالت بعد فيه التهاب ومسبب ترسبات صديد منه منشان هيك الالم > انصحتني ... اولا ماتمشين حافيه بالبيت البسي النعل وانتو بكرامه الطبيه اللي تجي قاعدتها مرتفعه بسيط وتكون مستويه سيدا يعني مايكون فيها كعب لو بسيط..
وثانيا حتى نعال الطلعه ( كرم الله القارىء) لازم يكون مررريح .. وعطتني شي بلاستك قوي من قسم الاطراف الصناعيه يجي مثل الدواسه قد كعب الرجل من تحت تحطينه مع اي نعال تلبسينه .
وحولتني على جلسات علاج طبيعي طبعا للحين ماجى موعدي بس ان شاء الله خير .. انتي جربي تسوين اللي قلت او روحي المستشفى احسن منها تاخذين التحاليل والاشعه وتتطمنيين وربي يعافيك ويعافيني ويعافي كل مررريض ومررريضه يااااااااارب
*صاحبة المعـــآلي*
بسألك ...فيك مس ؟

هذا الاحساس يكون بالممسوسين والله اعلم
أم راكان م
أم راكان م
بسألك ...فيك مس ؟ هذا الاحساس يكون بالممسوسين والله اعلم
بسألك ...فيك مس ؟ هذا الاحساس يكون بالممسوسين والله اعلم
أختي

روحي لطبيب عظام

وراح يكتب لك عدد من جلسات العلاج الطبيعي

أنا يجيني وبعد بحث في النت وجدت السبب

المشي حافيا على السيراميك