ساعدوني..كيف احب تنظيف البيت والمطبخ

التنظيف والتنظيم

مرحبا حبيباتي
كيفكم

باختصار سالفتي اني عندي مشغل وانا اللي اشتغل فيه بنفسي
وتعرفون المشغل
يادوب احضر الغدا للعيال وابوهم وانزل
طبعا انا ساكنه فوقه
وماانزل الا المغرب او العشا
بس اطل عليهم كل شوي
والله لايوريكم يوم انزل اشوووف العجب

حايسين الدنيا وكابين ع الفرش وكل انواع الحوسه
طبعا ابوهم ولا له يدخل بشي
المهم انااشوف البيت كذا اتعقد
واروح انام لاني اكون تعبانه مررررررررررره

واليوم الثاني نفس الحكايه خخخخ
يعني بسراحه البيت يجلس يومين ثلاثه وانا مالمسته
والمطبخ تتكوم المواعين والحوسه هههههههه
وبعدها اقوم بحملة تنظيف شامله بس بسراحه تعبت
مدري ايش العمل كيف ارتب وقتي واكون نشيطه شوي

لاتقولو شغاله الميزانيه ماتسمح
يعني اللي عندها تنظيم معين وقت مرتب تنصحني تكفووووووووون

بانتظار ردودكم
11
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Siemo
Siemo
اممم انتي تقريبا نفس حالتي بس انا ماعندي عيال بس انا من الوحده اشغل نفسي بترتيب بيتي

كنت بقولك على طذيقتي بس دامك موظفه وام عيال راح تنفع لك

لان انا احاول استمتع بالوقت الي انظف فيه يعني اعتبرها تسليه لدرجه ان اخذ احيانا خمس ساعات وانا انظف بططططيئه مره هههههه مع ان بشقه وماعندي شئ يشغلني بس اشغل موسيقى مثلا واعلي الصوت وارقص وانا انظف يعني حركات تشيل ملل الشغل

في شغالات ياجرونهم بالساعات تقدري تجيبي .. وبكذا ترتاحي شوي تخلي الشغل الثقيل عليها وانتي عليك التشطيب

او حاولي تسوي جدول << سويته بس ما اتبعته انو بعد الغدا مباشره تغسلي المواعين وتريحي ساعه وبعدها تستلمي مثلا يوم تخلصي الشغل الاساسي انا اخذ غرفة النوم والمطبخ والصاله والحمام الرئيسي تكرمين ويوم ثاني للمقلط والحمام تبعه لانه يكون نظيف دايم لان ما نسخدمه على طول

اي صح بغيت اقولك ترى سمعت انو ما يصلح تنامي وعندك مواعين بلا غسيل ...

ومعليش طولت عليك
شاديه 1
شاديه 1
الحل حبيبتي انك ماتنزلين للمشغل الا وبيتك نظيف عطي نفسك ساعه او ساعه ونص تنظيف للبيت قبل ماتنزلين للمشغل لانه اكيد المشغل بالكثير الساعه عشره 10او11 وهو مقفل يعني نامي واصحي سوي فطورك ونظفي بيتك اهم شي كل يوم الترتيب وتنظيف المطبخ من المواعين ماتراكمينها عليك ابدا وسوي صينية حلى بسيطه للقهوه لزوجك ونظفي عيالك ولبسيهم وسوي الغداء وتغدو وغسلي المواعين ابدا لاتخلينها عشان تنزلين مشغلك وانتي رايقه واذا رجعتي امسكي بس شي بسيط من التنظيف العميق وخلصيه وتعشو وحطي راسك ونامي
اولا بتنزلين مشغلك وانتي ماتفكري في شي بيتك نظيف
ثانيا اذ رجعتي رتبي الحوسه اللي سووها عيالك وزوجك على السريع بس لانه بس بيكون ترتيب بسيط
*رحيق الورد*
*رحيق الورد*
اذا عيالك كبار و يعتمد عليهم .. اوكليهم ببعض المهام .. عشان يقدرون العمل .. و لا يحوسون البيت

و نفس الشيئ .. ابو الشباب
زيونة2011
زيونة2011
باختصااااااااااااااااااااار

اول ماترجعي من المشغل ناااااااامي

واصحي الفجر وسوي شغلك في هدوء وروقان وعلمي اطفالك ع الترتيب عشان يخف عليك التعب والله يكون في عونك
قمر تميم
قمر تميم
الله يساعدك