2000jojo

2000jojo @2000jojo

عضوة نشيطة

بالله عليكم مؤ شي يررررررفع الضغط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم صبايا

قبل شوي صار لي موقف مع زوجي رفع ضغطي و تهاوشنا بسببه. جا أخذني من عند أهلي و لما قربنا عند بيتنا مره محطه فيه بقاله كبيره و هالمحطه مشالله زحمه عمال و سعوديين . المهم عادته هو انه اذا وقف عند محل ينزل و يخليني في السياره انا و البيبي و مايسكر الباب و الي مريحني انه اقدر أقفل السياره بضغطة زر في بابي بس اذا بابه ماسكر زين ما تقفل السياره حتي لو ضغطت الزر الي في بابي . المهم نزل الحبيب للبقاله و دف بابه دفه خفيفه و لا سكر زين و لا قدرت أسكر السياره و المفتاح جوا السياره و تشتغل و المشكله في نص آليل الساعه وحده و الحي هذا فيه مشاكل . لما رجع قلت ليش ماسكرت بابك زين عشان أسكر السياره قال الله وكبر يا شهيناز 😡 وش خائفه منه . انا هنا طرطعت و قلت اذا مؤ خائف علي انا خائفه علي نفسي. وش بتنفعني اذا انخطفت و حنا في حي فيه مشاكل . قعد يبربر عن الاحياء الراقيه و عادي عنده و لما رجعنا البيت جا قال خلاص انا حسيت إبليس دخل بينا قلت انت ما عندك غيره و لا تخاف علي . المكان كله عمال و بنص الليل و تقول الله و كبر يا شهيناز . و راح يقول الشرهه علي الي أراضيك. الي قاهرني كل ماقلتله سكر بابك يقول الله و كبر يا شهيناز و امشي الموضوع و اقول من زينها انا أحسن منها بس الي قهرني الحين انه بنص اليل و حي ينخاف منه و عادي عنده يادوب سكر بابه

بالله عليكم مامعي حق أزعل
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&حياة الروح&
&حياة الروح&
لا تكبري الامور يااختي
العضوة المتميزة
هههههههههههه اعجبتني شاهيناز 

انا زوجي مرات يسوي كذا اقوم انا امد ايدي واسكره 

عادي ما عمري خاصمته 
بس انتي دخلتي الشيطان بينكم 

تعوذي من ابليس ومشيها والله يسخره لك 
بروره2
بروره2
لا تكبري الامور يااختي
لا تكبري الامور يااختي
الحل انك انت تهتمي بروحك
قبل مايخرج ذكريه قوليله بصوت مسموع قفل الباب بقوه

شيفيد الندم
شيفيد الندم
مين شهيناز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لطفيه خانوم
لطفيه خانوم
والله انا مثلك بس لازم شوي نتغاضى مايصير هـ الدقه بالامور والمشاكل والنكد جاء يراضيك احمدي ربك خلاص