لولو كاتي
لولو كاتي
وانا كمان ابي رقمها الله يجزك خير
وانا كمان ابي رقمها الله يجزك خير
ياويل حالي:icon33:

انا شنو الي ينطرني 10 ايام :(

واذا خذيت الرقم على ما اوصي جماعتنا الي بالسعوديه يجيبونه لي وعلى ما يوصل الا الطيور طارت برزاقها والعيد هل
وشعري المحترق والجاف على حطه ايدينكم:06:

انا ماقدر اصبر بنات الي تعرف الرقم والي يسلم قلوبكم طرشوه لي
مو مهم على الخاص ولا الايميل المهم انه يوصل
ويعدين يمكن يكون بالكويت طرشولي الاسم بعد
ومشكوووووووووووووريييييييييييييين
وما قصرتوووووووووووووووووووو
سهادي
سهادي
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
ممكن الرقم على الخاص
والله يعطيك الف عافيه اختي قوت القلوب
لؤلؤة الكون
لؤلؤة الكون
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
أهلين قوت القلب : الله يخليك ممكن ترسلين رقمها على الخاص ...
خلينا نفتك من الاستشوار والله ذبحنا ...
الله يجزاك خير ....
tasty_candy
tasty_candy
مرحبا عزيزتي قوت
أنا شريت الحنا الحين موجود عندي
بس بسألك ماأفهم فيه أول مره بحني شعري
كيف اسويه
يعني شنو أضيف له وش المقدار بالضبط
®§[كحيلة^^العينين]§®
ثانكس