خيانة زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

السالفه صار لها ثلاث اسابيع بس وربي ماني قادره انسى اللي شفته.. انا حامل ومن بديت اثقل صار زوجي يطلع كثير ويقضي وقته مع خوياه وينزلني عند اهلي.. المهم يوم من الايام رحت عند اهلي جايينهم جماعتنا عاد زوجي ماقال لي نامي اهم شي طول مارسل شي عرفت انه بيخليني انام ونمت اليوم اللي بعده قلبي مرره مقبوض مدري حاسه انه فيه شي.. دق علي العصر يسلم ويسال عادي وسكر بعدين رسلت له تجيني عندي موعد مستشفى قال لا بكرا مايمدي اليوم قلت طيب العشاء رسل اليوم تنامين عند اهلك قلت طيب حسيت ان فيه شي يتهرب مني عاد جت الساعه 12 يرسل لي انا زهقان بجيك قلت طيب تعال جاء وركبت وهو يوريني اشياء وصور يبي يشغلني مايبيني اطالع فيه انا مسكينه ولا حسيت بشي يوم قربنا من البيت اطالع لرقبته الا فيها تحت خط رفيع احمرر اثر بوسه انا انجنيت ااه ياارب رحمتك وربي حسيت اني بموت من القهر قلت له وش هذا قال ايش قلت اللي برقبتك هذي مصه قال وين مصه ويضحك قلت الا مبينه من هذي الحقيره ومن هالكلام قال صديقي مخشني تخيلوو قلت لا مستحيل وقعدت اصيح واهاوش طول الطريق واقول له اذا مصه بترجعني لاهلي ولا ابيك رحنا البيت وهو بس يتبسم لنا اكلمه واهاوشه رحت جمعت كل اغراضي وقلت له ودني لاهلي قال مافيه ماترحين قمت اصارخ واصيح ودريت انه ماكان نايم بالييت كان بالبحرين اااه يالقهرر حسبي الله على رفقا السؤ وعالوصخات اللي هناك اهم شي جلست اهاوش واقول له قول لي وش هي يتبسم قمت اصارخ وكذا قال يلا امشي لبيت اهلم ولاتزعجيني قام يطلع اغراضي برا الشقه انا مدري وش جاني خفت قلت ليه استسلم واترك خوياه يجرونه معهم والاي ببطني وشلون اولده وانا وابوه منفصلين قامت الافكار تضرب براسي وعاد اقول له ماني رايحه بقعد كيفي قام يهاوش تلعبين علي ومن هالكلام اهم شي اني فصخت عباتي ولبست ملابسي ورحت اصيح بالغرفه شوي الا جا ولا كانه مسوي شي يتقرب فيني ويقول عمري ومدري ايش وانا كارهته منجنه قمت اصيح واقول له انت حقير يقول ليه ومدري ايش اهم شي انه اخذ اللي يبي مني انا مدري وش جاني وسكت مصدومه قام وراح بالصاله وانا انسدحت بنام وجا يقول لي انا ابيك وهالكام قمت فتحت السالفه قال لاتزعجيني بنام نمنا طبعا انا مانمت من الهم اللي فيني وربي قاعده من الفجر الين ثاني يوم العصر بس اطالع فيه واللي برقبته ميته وافكر ليه وشلون قدرر يسوي كذا عاد صحى وقال قومي روحي لاهلك رحت وانا زعلانه بس مع كل هذا بداخلي مابي اتركه مابي اتطلق قلت له لاتنزل اغراضي وش اقول لاهلي حسيت انها لحظة ضعف مني عاد هو يقول لي والله ماانزلهم حمال انا استانست مع انه هو الغلطان بس قلبي ضعيف نزلت وانفقعت صياح عند اهلي وقلت لامي وخواتي المهم قام يرسل لي بالواتس صوره ولا كانه مسوي شي بس مارديت عليه واليوم اللي بعده يرسل ولت رديت قعدت مطنشته اسبوع يرسل ليه وشفيك زعلانه مني وكذا ويحاول يجذبني يلا خل نروح كذت بس طنشت الين ناخربت على نفسي كلمت امه وقلت لها ان ولدها يروح البحرين عاد هو انجن يوم درى ليه تفضحين وتتكلمين والله لاوريك وجا عند البيت قال ان ماطلعتي بكرا اطلقك انا اخاف من هالشي وخاصه اني حامل قلت لامي قالت روحي وش تسوين اكثر الرجال سوو كذا وان شاء الله غلطه وتعدياهم شي طلعت. عاد كل الهواش اللي سواه يوم ركبت راح وحسيته متلف علي وطاير من الفرحه رجعت ولاكن فيه شي صار. قعد معي كم يوم ورجع يروح للبحرين لكن مايطول شوي ويرجع اهم شي فنتحت جواله لقيت محادثه من صديقه حسبي الله عليه مبين انه يحرشه يجيبون بنات وكذا وزوجي ماقال شي بس يضحك انا عرفت ان البلا من خوياه الله يبعدهم عنه ويكفينا شرهم عاد واجهته وتهاوشنا ونزلني لاهلي دقيت عليه ابي اوراق للمستشفى عاد جا وخذاني اليوم اللي بعده رجعت معه كالعاده ولا كان فيه شي صار قعدنا يومين وتهاوشنا وجيت عند اهلي الحين صار لي اسبوعين عند اهلي لا دقيت عليه ولاشي لان جوالي خرب وتوي اصلحه وهو بعد مادق. زوجي بدت مشاكله معي من فتره صارت له مشاكل ونفسيته تعبت وصرنا انا وهو بس يتهاوش تكلم معاه اخوي يقول انا متضايق من مشاكلي وكذا. وانا منظغط مرره وانا ابي اختك واغليها بس انتظر ظروفي تتعدل.
انا مقهوره من سالفة خيانته ماني قادره انساها انام واقوم وافكر بهالسالفه؟تعبت وربي مره اقول يمكن ماكان في وعيه بس حتى ولو لييه هو يشرب عسى الله يهديه ويفكه من البلا هذا المشكله ان خوياه تفكيرهم كله بناتوعلاقات مهم متزوجين والاخ اللي عندي امعه مع الخيل ياشقرا قااهرني. مدري اوش اسوي معه اذا جاني افتح الموضوع واخليه يوعدني مايسوي شي ولا اتركه انا خوفي يرجع لهالاشياء وماتكون اول مره يخونني تعبت مدري وش اسوي قلت بكتب هنا ابياحد افضفض له تعبت

ياليت محد يدعي عليه وادعو ان الله يسخره لي ويبعدهعنال
40
39K

هذا الموضوع مغلق.

روح مغليني6666
روح مغليني6666
اولا.. الله يهديه ويسخره لك ويكفيه شر الحرام.
ثانيا... انتي غلطانه المفروض من شفتي المصه بر قبته رحتي اهلك وخبرتيهم وخبرتي اهله ووقفتيه عند حده هالحين عارف انك ضعيفه وماتبين الطلاق عشان كذا يروح البحرين وينزلك عند اهلك ولاهمتيه.
حبيبتي خافي علي نفسك من الامراض لاسمح الله.
سكته
سكته
كيف تخلينه يلمسك وانتى عارفه انه نائم مع وحده ما تخافين من الامراض
غلا الروح123
غلا الروح123
الله المستعان
لا حووووول 123
لا حووووول 123
ان كانه بيستمر في اللي هو فيه
فهذا بسبب ضعفك .. اجل تهددين بروح لأهلي ويوم جا بيشيل اغراضك تتراجعين .. دام انتي ماتقدرين على بعده ومو قد المواجهه المفروض طنشتي الموضوع من بدايته ولا كأنك شفتي شي
اللي بتواجه زوجها في مشكلة لازم تكون قدها او السكوت والتغاضي افضل لها حتى مايعرف زوجها انها ضعيفه وماراح تتخذ اي قرار
ادري كلامي بيزعلك بس هذي الحقيقة .. وزوجك الله يهديه ماراح يحسب لك حساب وراح يستمر في الخيانه وماراح يهتم اذا عرفتي او لا
راقية الفكر
راقية الفكر
لاحول ولاقوة الابالله