أول مره اكتب موضوع.ادخلوو الله يجزااكم الجنه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحكيمات ارشدوني ودلوني
انا متزوجه من 3 سنين وعندي طفل
انا وزوجي نحب بعض بجنوون وحنووون جدا ومحترم وانا احبه واموت عليه ..تجي مشاكل لكن تنحل من يومها
لنا شهر حالنا منقلب الحمدلله على كل حال
يابنات والله اتغير كأني ماعرفه ينتقدني على اتفه الأسباب لو جيت اسولف معه يصدني او يمسك جواله ولاعاد يهتم فيني واذا قلت مطولين ماخرجنا قال لا
كل يوم يطلع مع اصحابه ويجي مبسووووط ولا همه ماكأنه يشوفني طفشااانه والله 3 أسابيع ماخرجت فيها ولا اقابل احد
صاير يقولي انتي ترفعين الضغط.البيت ممل
يبيني أضحك مثل اول》》 انا طبعي فرفووشه واحب المزح وهو يبيني اسوي كذا وانا خلقي ضااايق
البارح قالي انه كرهني وفكر في الطلاق انقههههههرت منه
عاد اوليه اتناقش معه في حياتنا ليه تغيرت وعصبت قلت ليتني ماعرفتك ولا حبيتك وليت كل واحد يروح بحاله

والله متضايقه على الحاله اللي وصلنا لها
مقهوره منه يقول ماعاد نرجع مثل قبل وانا مبسوط وانا بعيد عنك
بنات احنا كنا عشااااق ..والحين اعداء
انا احبه واموت عليه لكن احب نفسي ولا احب الأهانه واحس اني كارهته من كلامه

يااااربي تسخره لي وتردلي فيه

سبحان الله وين كنا وين صرنا :icon36:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوورردد..
الوورردد..
حبيبتي ..نصيحه جربيها وربي لتدعين لي اذكارك حافظي عليها هذا اولا ً ثانياً اقرئي سورة البقره يومياً لاتقولين طويله ماتاخذ ساعه ..وشغليها في بيتك ..افتحي النوافذ دايم بيتك خلي ريحته حلوه ترا الريحه الكريهه والمكان الحوسه اللي مافيه هوا يجيب اكتئاب ونفسيه..وهو خفي عليه حاولي تمشين له يعني موب كل شي تعصبين عليه عشان مايطفش منك وانتي بعد تطفشين من المشاكل ..عامليه باسلوب حلو صدقيني بيندم خصوصاً انكم تحبون بعض..هذا يمكن فتور يجي بين فتره وفتره فالعلاقه الزوجيه وصلاتك حافظي عليها بوقتها وصلاة الليل كمان لاتفرطي فيها وادعي فيها ترا الله ينزل في هالوقت ويقول هل من داعي فاستجيب له وش نبي اكثر من كذا ؟سبحانه ربي حتى اوقات الاجابه علمناها وكثري استغفار ودايما الكلمه ذي اقولها ((اصلحي مابينك وبين الله يصلح مابينك وبين الناس ))الله يوفقك ويسسعدك ويفرج همك ..

سبحـان الله وبــحمده سبحـان الله العظيـم..
رووعة مكاني
رووعة مكاني
الله يكون في عونك عليكي بالدعاء والاستغفار
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
حبيبتي ..نصيحه جربيها وربي لتدعين لي اذكارك حافظي عليها هذا اولا ً ثانياً اقرئي سورة البقره يومياً لاتقولين طويله ماتاخذ ساعه ..وشغليها في بيتك ..افتحي النوافذ دايم بيتك خلي ريحته حلوه ترا الريحه الكريهه والمكان الحوسه اللي مافيه هوا يجيب اكتئاب ونفسيه..وهو خفي عليه حاولي تمشين له يعني موب كل شي تعصبين عليه عشان مايطفش منك وانتي بعد تطفشين من المشاكل ..عامليه باسلوب حلو صدقيني بيندم خصوصاً انكم تحبون بعض..هذا يمكن فتور يجي بين فتره وفتره فالعلاقه الزوجيه وصلاتك حافظي عليها بوقتها وصلاة الليل كمان لاتفرطي فيها وادعي فيها ترا الله ينزل في هالوقت ويقول هل من داعي فاستجيب له وش نبي اكثر من كذا ؟سبحانه ربي حتى اوقات الاجابه علمناها وكثري استغفار ودايما الكلمه ذي اقولها ((اصلحي مابينك وبين الله يصلح مابينك وبين الناس ))الله يوفقك ويسسعدك ويفرج همك .. سبحـان الله وبــحمده سبحـان الله العظيـم..
حبيبتي ..نصيحه جربيها وربي لتدعين لي اذكارك حافظي عليها هذا اولا ً ثانياً اقرئي سورة البقره...
الله يسخره لك حبيبتي وترجعون افضل مما كنتم

عليك بالاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

موفقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققه يالغلاااااااااااااا
♡ ملكة نفسي ♡
♡ ملكة نفسي ♡
مشكووورين حبايبي
اختي الورد ان شاءالله باخذ بنصيحتك
الله يهدي بالنا ويردنا لبعض
digf
digf
الله يهديه