ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
داه حسابي. rafa7store
Mishael1987
Mishael1987
انتي ادخلي عالعام وضيفي اللي عندهم وهكذا . وتابعي اللي يبيعون واعرفي طريقتهم من ناحية التوصيل وكذا خيطي موديل واكتبي جاهز لطلب واكتبي تفاصيل واللي تبغى تعلمك التفاصيل وكذا .. بعطيك حسابي ادخلي ضيفي اللي عندي ومن اللي عندي ضيفي اللي عندهم ودوري حريم عندهم اطفال .. وانا ضيفيني بعد يمكن اذا عجبني اطلب .. خيطي اقل شي موديلين
Mishael1987
Mishael1987
New_Shopping09
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
انتي ادخلي عالعام وضيفي اللي عندهم وهكذا . وتابعي اللي يبيعون واعرفي طريقتهم من ناحية التوصيل وكذا خيطي موديل واكتبي جاهز لطلب واكتبي تفاصيل واللي تبغى تعلمك التفاصيل وكذا .. بعطيك حسابي ادخلي ضيفي اللي عندي ومن اللي عندي ضيفي اللي عندهم ودوري حريم عندهم اطفال .. وانا ضيفيني بعد يمكن اذا عجبني اطلب .. خيطي اقل شي موديلين
انتي ادخلي عالعام وضيفي اللي عندهم وهكذا . وتابعي اللي يبيعون واعرفي طريقتهم من ناحية التوصيل...
كيف اضيف على العام مافهمت. وعموما اضفتك وياليت تضيفيني. داه الي عرضته جزء بسيط من شغل يدي لانو الي خيطتو من زمان وماعندي صور اعرض واحاول انزل موديلات غيرها
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
بنات كيف اسوق شغلي فتحت حساب بالانستقرام وعرضت شغلي ولسه كمان ابغاه اسوي تصاميم تانيه بس عندي ضروف. ابغاكم تضيفوني الي عندو انستقرام وتكسبو اجر