اشوشة

اشوشة @ashosh_3

عضوة نشيطة

زوجي وتكرار الكلام

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ما اعرف اذا هذا القسم مناسب لطرح مشكلتي او لا. المشكلة هي انه زوجي يكرر كلامه او اي حادثة يسردهة لي ويكررهة بالكامل وعلى فترات مختلفة يعني مرات يعيدهة بعد ربع ساعة ومرات بعد نص ساعة او بعد ساعة وهذا الحال صارلهة تقريبا سنتين واني استحي اقولة انت قلتلي هذا الكلام وارجع اجاوبة واتفاعل وياه كاني مسمعت الكلام من قبل والله ما اعرف شنو هاي الحالة وليش وما اعرف اذا كان تصرفي صح لما ما اقولة انك قلتلي الكلام ارشدوني الله يرضى عنكم. للعلم صعب استشير طبيب نفساني لاني صعب اروح واذا اكو موقع او طبيب نفساني ممكن استشيره عن طريق النت اكون ممنونة.
28
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Drsoso
Drsoso
ماعرف بس رفع

احيانا احكي قصة كم مرة وأكون نسيت اني حكيتها بس مو نفس اليوم ولا نفس الوقت لالا يكون يوم غير ومتباعد 
اتوقع هو ينسى ممكن تساليه وتشوفي اش بيقولك والله احيانا احس اني صرت أنسى وياخوفي على نفسي من ذه النسيان وين يوديني
الوان الروح
الوان الروح
عادي احس عادي امي كذا تكرر ياعمري عليها لما تحاول تدور سالفه او تدخل معانا بالكلام اشوفها تكرر وتعيد ومن البدايه يمكن زوجك يبي يسعدك او يثبت شخصيته يعني انا انسان اجتماعي
دونات123
دونات123
انا زوجي كذا وحتى ابوي بس يعيدون الكلام والقصه بعد فتره مو بعد ساعه لان ينسون بس اتوقع زوجك عنده مشكله لازم تنبهينه

ولاتسمعي له قولي توك قايلها
الحمدلله،،
الحمدلله،،
شوفي هو تعود يعيد السالفه لانك ما نبهتيه من البدايه 
غلطتك كان من البدايه اذا عاد السالفه تقولين توك قلتها ترا عادي عشان مايكررها كل مره احيان نضطر نجرح عشان ينتبه الواحد للي فيه 

ماتوقع انه مرض هي عاده وتعود عليها وراح تتغير ان شاءالله بس انتي ساعديه واذا كرر السالفه قولي توك قلتها لا تسكتين وتقعدين تسمعين نفس السالفه 
ابوي وامي فيهم عاده يكررون السالفه مرتين في نفس الوقت يعني يخلصون السالفه يرجعون يعيدوها لين قالهم اخوي الكبير تراكم تعيدون السالفه كأنا ماسمعنا وش فيكم ملاحظ عليكم كثير يعني نبهم طلعوا ماينتبهون مايحسون على انفسهم وصدق ماعد صاروا يعيدون السالفه

في شي اسمه عاده اذا تعود الشخص على الشي خلاص يصير معه من دون احساس 
ام شيماء ولينا
ام شيماء ولينا
هههههههه زوجي تجيه هالحاله احيانا
احسه وده يسولف ويعيد نفس السوالف بس مو في نفس الوقت
لا ممكن بعد شهر او اكثر
وممكن يكرر القصه في السنه اكثر من مرة

يبغالي اوقفه بعد كذا