الحجامة في عمارة نورا

تأخر الحمل

بنات اسعد الله قلوبكم بالذرية الصالحة
انا متزوجة لي سنة ونص تأخر حملي بعدها رحت حللت طلع تكيس بسيط وهرمون حليب وضعف تبويض بسيط طبعا بعد زواجي تغيرت دورتي أصبحت خفيفة وتقعد شفافة يومين بعدها تنزل قطع دم متجمد زي الكبد بس صغار أعطتني حبوب هرمون الحليب ووصل لمستواه الطبيعي الحمدلله اما التكيس تعبت من علاجه الجلوكفاج وقطعته وقالت اذا مافي حمل تعالي نعمل تنشيط وأبو وكلوميد بس انا سحبت عليها ولجأت لله سبحانه ثم القسط الهندي و خلطة الحلبة مع حبة البركة مع الثفاء او الرشاد مع كمون أتوقع اسمها عيون الوليد بعدها الحمدلله صارت الدورة كثيفة وتنزل تمام مع استمرار شرب الزنجبيل بس ما عاد حللت وزوجي ماحلل خفت اجرحه اذا خليته يحلل مع العلم عنده زيادة وزن فأقنعته بالحجامة والحمد لله وافق
طولت عليكم الله يسعد قلوبكم
بس سؤالي في وحدها زوجها تحجم للعقم او تأخر الإنجاب وهو ماحلل وجاب نتيجة؟؟
وإلا لا؟
ثاني شئ انا اذا تحجمت يروح ضعف التبويض التكيس وإلا لا؟بإذن الله طبعا
ثالث شئ انا في جدة واللي تحجمت في عمارة نورا عند الدكتورة سميحة تقولي تجربتها وبإذن الله ما انساكم من دعواتي
طولت عليكم سامحوني بس أبغى إفادة
رزقكم الله الفردوس الأعلى من الجنة
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام أسيل الحلوه
ام أسيل الحلوه
عند تجربه رحت لدكتوره بيوم عاشر من الدوره كان حجم البويضه 11 وقالت تعالي بعد يومين وقمت اشرب ميراميه واناناس اشرب عصير سيزر اناناس وأكل أناناس المعلب والقسط الهندي كلها مداومه عليها من بعد الدوره جيتها بعد يومين طلع حجم البويضه 23 كبرت بسرعه لكن قريت بالنت هالحجم غير صالح بالتلقيح حسافه ليت الجماع كان كل يوم يمكن كان مريت بالحجم الكويس ويقولون الحجامة زينه لتكيس بروح ان شاء الله عند ممرخه تشوف وضعي وتحجمني
ام أسيل الحلوه
ام أسيل الحلوه
الحلبه سمعت ترفع هرمون الحليب والميراميه تنزله
تفهمني تملكني
تفهمني تملكني
الله يجيب الخير
mnaoy
mnaoy
هلا الأخت اللى استعملت القسط كيف استعملتيه ومشكوره
وردة أحلامي
وردة أحلامي
عند تجربه رحت لدكتوره بيوم عاشر من الدوره كان حجم البويضه 11 وقالت تعالي بعد يومين وقمت اشرب ميراميه واناناس اشرب عصير سيزر اناناس وأكل أناناس المعلب والقسط الهندي كلها مداومه عليها من بعد الدوره جيتها بعد يومين طلع حجم البويضه 23 كبرت بسرعه لكن قريت بالنت هالحجم غير صالح بالتلقيح حسافه ليت الجماع كان كل يوم يمكن كان مريت بالحجم الكويس ويقولون الحجامة زينه لتكيس بروح ان شاء الله عند ممرخه تشوف وضعي وتحجمني
عند تجربه رحت لدكتوره بيوم عاشر من الدوره كان حجم البويضه 11 وقالت تعالي بعد يومين وقمت اشرب...
ياقلبي عليك يا أم أسيل أنتي أخذتي بالأسباب بس ربك ما كتب وتأكدي انها خيرررة وحكمة من الله عقولنا اقل من ان تستوعبها
الله يسعد قلبك ويوفقك افدتيني وافدتي المتأخرات زينا
الله يبشرني ويبشرك وكل من تتمنى بالذرية الطيبة عاجلا غير اجل ان كان لنا فيها خيرررر
مشكورة عالإيضاح🌹