شكرا للمنتدى 🌹

الأسرة والمجتمع

هلا ومرحب فيكم الحين عمري بالمنتدى 7 سنين وقبلها كنت متابعه بصمت .في 7سنين أذا أحتجت معلومه أو نصيحه أو تجربه أو فكره كان المنتدى المعين لي بعضواته .مرو علي عضوات أبسط وصف لهم هو ( أخوات بالله ) يعطون يبذلون مايبخلون حتى لو بأقتراح بسيط .. ممكن يحمل الصواب أو الخطأ لكن مو مهم المهم أنهم أعطو مابخلو بأي شي عندهم ... وهذا يعتبر كرم ورقي . أستفدت منهم (زاد الوعي الديني عندي // زاد الوعي الأجتماعي // عرفت أطبخ 😊💪// عرفت أنظم وقتي // عرفت أدير المصروف // عرفت خلطات وحوسات 😁// عشت تضامن روحي ومعنوي وقت حملي ووقت رجيمي ) لذلك أهدي كل عضوه جميله مرت على بالمنتدى تحية حب واحترام وكلمة شكر معطره 🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹أتمنى نرجع زي قبل المنتدى حماس وانتاج وعلم وفائده وتضامن وعطاء راقي شكرا لكم .
10
720

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوش أم شعر منكوش
  • ❤️🌹
Al7azenah
Al7azenah
هلا فيك ⚡❤❤❤❤❤❤❤⚡
دمعة غلآ
دمعة غلآ
صح كلامك
كثير بنات ماشالله عطاؤهم واضح ماقصروا جزاهم الله خير
بالدات اهات رحلة وام عموري بقسم حلول البطالة
ان شالله يستمر العطاء وتبادل الخبرات دووم
هلاوينات2*
هلاوينات2*
شكراً لك من مر من هنا 🌹صفحتي مفتوح لشكر ( كلمه عبريه فيها عن الشكر والامتنان لعضوه هنا ساهمت بتغير حياتك او معلومه او أثرت بك تأثير إيجابي )
هلاوينات2*
هلاوينات2*
لزيزز بالمرا زمان كنت محرره من الكبيرات بعد لكن مع التحديث مدري وش صار ومارضى اسوي تسجيل باسمي السابق (هلاوينات2) حاولت اكثر من مره وبطرق عده ومب راضي فاأضطريت اسجل من جديد 😢😢😢😢😢