happy wife
happy wife
والله .. أكره شي في الولادة الكشف ..
آلامني الصرااحة .. والله ماحبيته ..
بيتي_بوب
بيتي_بوب
بنات شدعوة الي تقول تدخل يدها.. وين احنا فيه<< انهبلت
تدخل اصبعين بس مو يد بسمالله علينا

طبعا انا مجربة الولادة ومثل ماقالو البنات قبل كلما رخيتي ماراح تسين وان شديتي انتي الي بتعورين نفسك
طبعا بعد في شي ثاني انتي وحظك على حسب الممرضه وقت الفحص ان كانت ملعونه وعصبيه وعاندتيها بتعلن خيررررك << خخخخخخ امزح لاتصدقون
الله يهون عليكم ولاتحطون في بالكم راح تتعبون وانتو في النهايه بتفحصووون يعني بتنفحصون سمعتوووو خخخخخ
muna_muna
muna_muna
بنات شدعوة الي تقول تدخل يدها.. وين احنا فيه&lt;&lt; انهبلت تدخل اصبعين بس مو يد بسمالله علينا طبعا انا مجربة الولادة ومثل ماقالو البنات قبل كلما رخيتي ماراح تسين وان شديتي انتي الي بتعورين نفسك طبعا بعد في شي ثاني انتي وحظك على حسب الممرضه وقت الفحص ان كانت ملعونه وعصبيه وعاندتيها بتعلن خيررررك &lt;&lt; خخخخخخ امزح لاتصدقون الله يهون عليكم ولاتحطون في بالكم راح تتعبون وانتو في النهايه بتفحصووون يعني بتنفحصون سمعتوووو خخخخخ
بنات شدعوة الي تقول تدخل يدها.. وين احنا فيه&lt;&lt; انهبلت تدخل اصبعين بس مو يد بسمالله...
انا تم علي الكشف في حملي مرتين في السادس لانه كان خوف انه صار فتح لعنق الرحم
اول مرة قالوا لي امسكي صدرك واسترخي .. بس امسكي صدرك جامد لحتى ما تحسي وفعلا كان اخف
المرة التانية كان اكتر بس برضه يعني ممكن تحمله
واللي باعرفه انهم بيحطوا جل على الكوانتات اللي على ايدهم وبعدين مش اليد اللي بتدخل!!! هوي غابة جوا؟:(
فقط اصبع او اتنين

والله ييسر الامور
عروسة الربيع
عروسة الربيع
انا تم علي الكشف في حملي مرتين في السادس لانه كان خوف انه صار فتح لعنق الرحم اول مرة قالوا لي امسكي صدرك واسترخي .. بس امسكي صدرك جامد لحتى ما تحسي وفعلا كان اخف المرة التانية كان اكتر بس برضه يعني ممكن تحمله واللي باعرفه انهم بيحطوا جل على الكوانتات اللي على ايدهم وبعدين مش اليد اللي بتدخل!!! هوي غابة جوا؟:( فقط اصبع او اتنين والله ييسر الامور
انا تم علي الكشف في حملي مرتين في السادس لانه كان خوف انه صار فتح لعنق الرحم اول مرة قالوا لي...
:(
الظاهر ان امامنا شغل كتير وتعتيييييييير !!
الله يستر.
زهوالأيام
زهوالأيام
مشكورات يابنات على الردود الله يعطيكم العافيه :26:
بس ولو خااااااايفه مدري وش بسوي ياربي :09:

ليتها مره وحده تهوووون :(

والله احترت احد يقول اصبع والا اصبعين واحد يقول يد طيب لو هو بالاصابع ليه يألم اجل ؟؟؟؟ :eek:

بعدين الدكتورات ماعندهم رحمه على طووووول وزززززززز طعععععععع :30:

مايعرفون بشويش على حبه حبه <== مجربه الكشف يوم كان معها ألتهاب :(

ياااااارب تهووووووون علينا ان بعد العسر يسرا