الــغــيــد
الــغــيــد
مرتين جبنا كناااري طلعت عيوني هي مالها مكان غير في وسط البيت حطينا القفص حقها وربي تقولون تعاندني بمجرد ما اكنس البيت

ترمي الحب حقها على الارض واهي تتطالعني ودي انتف ريشها من القهر وتخلصنا منها

مره جبت سمك وما عاش مات وهو ما كمل يوووم عيالي يشوفونها مقلوبه على ظهرها يقولون ياماما نايم على ظهره قلت ايه نومه ابديه

ومره جبنا صيصااان صغيره ماتت كلها الا وحده والله انها تلحقني في البيت من غرفه لغرفه واضطريت مره اروح بيت اهلى اسبوع

وتركتها في البيت عند زوجي وربي قعدت ابكي خخخ واليوم الثاني جابها لي >>>مره حبيتها كنت حامل وما عندي اطفال حنيت عليها

بس الان عيالي يبون عصافير وثاني يبي سلحفااااه وشوي يبيون سمك وانا مالي خلق غثا يكفي عيالي >>قرفااانه خخخ
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
انا عيالي ودهم في حيوانات مررررررررررررررره بس انا رافضه بصراحه احسهم شغله غير اني اخاف من اي شي يتحرك مو انسان ههههههه لدرجة مره قعدوا يضغطون على ابوهم يبون ارنب قلت انا ماعندي مانع بس خذله شقه لحال هههههه
golden eye
golden eye
انا امي عندها اسماك و سلاحف ،، الاسماك مشكلتها تنظيف الحوض بالمرة متعب و بالذات اذا كان كبير ،، يبغالها تنظيف و شيل و حط ،، اما السلاحف حلوة لا لها صوت و لا شي ، في الصباح نطلعها السطح و نخليها و فليل ندخلها في بيتها ، مسوين لها بيت ههه ،، و طبعا ما تتعبك في الاكل تأكل خس و رز مطبوخ ،، و الموية كل بعد يومين تشربيهم موية ،، و الاكل تأكله من يدنا ما تخاف ،،
بدرن اسم
بدرن اسم
مرتين جبنا كناااري طلعت عيوني هي مالها مكان غير في وسط البيت حطينا القفص حقها وربي تقولون تعاندني بمجرد ما اكنس البيت ترمي الحب حقها على الارض واهي تتطالعني ودي انتف ريشها من القهر وتخلصنا منها مره جبت سمك وما عاش مات وهو ما كمل يوووم عيالي يشوفونها مقلوبه على ظهرها يقولون ياماما نايم على ظهره قلت ايه نومه ابديه ومره جبنا صيصااان صغيره ماتت كلها الا وحده والله انها تلحقني في البيت من غرفه لغرفه واضطريت مره اروح بيت اهلى اسبوع وتركتها في البيت عند زوجي وربي قعدت ابكي خخخ واليوم الثاني جابها لي >>>مره حبيتها كنت حامل وما عندي اطفال حنيت عليها بس الان عيالي يبون عصافير وثاني يبي سلحفااااه وشوي يبيون سمك وانا مالي خلق غثا يكفي عيالي >>قرفااانه خخخ
مرتين جبنا كناااري طلعت عيوني هي مالها مكان غير في وسط البيت حطينا القفص حقها وربي تقولون تعاندني...
ههههههههههههههههههههههه والله موتيني ضحك
بدرن اسم
بدرن اسم
اما انا كان عندي هامستر رووووعه بمعنى الكلمه بس يبيله اهتمام يوم ماتزوجت ماقلت لزوجي عندي حيوانات خجلت ولاني مااحب احد يقول عنه فااااااار خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وبعدين قلتله وهو من النوع اللي مايهتم لها الامور ونا امووووووووووووووووت على الحيوانات وطلبت اخوااني مايبوا يعطوني هو مع انه حقي مايبون زوجي يزعل قلتلهم انه مابيزعل يقولوا بيتسلون بيه مع انه عندهم ببغاء وقررت ابي اشتري كناري مريح وروووعه اصواتهم ومايتعبوا كثير