خير ان شاءالله
لانو الاهل مهما كان يرحموننا الله لا يحرمنا منهم بس الرجال ممكن ياخذ الشيء بعناد وطناش
MARIAA
MARIAA
نهى اناا اعرف وحدة كانت طيوبه في الخطوبه وقلبها ابيض وماتهش ولاتكش ولما تزوجت صارت ذيبــــــــــــه هي ساكنه بشقة في بيت اهل زوجها واهل زوجها كلهم بنات ماعندهم اولا د ولما مات ابوهم على طووول قومت القيامة عشان تطلع من بيت اهل زوجها عشان ماتبي زوجها يتحمل مسؤليه اهله وهم طبعا حالتهم الماديه وازيدك من الشعر بيت اذا شرا لبيت اهله فاكهه او عزبه تقوم تسال اهله اذا هو جايب لهم او لا واذا عرفت تسوي مشكله وكل شي كووم واذا احد من خواته ركب معاه بالسيارة كوووم ثاني . يعني في ناس حبيبتي تحسين انهم خداعين يبينون لك في الخطوبه الجوهرة واذا تزوجو بسم الله الرحمن الرحيم منهم ذيااااابه
عسل قليل الدسم
كثير تغيرات تشعرين بها عند الزواج
تحولات نفسيه تحتها ميه خط
تحولات اجتماعيه تصيرين مسؤله عن زوج واهله وبيت واطفال وغيرها
وكل نقطه محسوبه عليك
والتغيرات لابد منها لانك غيرتي حياتك
مثلا000
انا متحمله بيت اهلي مسؤليه اكثر من الزواج بالعكس ارتحت
ولكن الهم في بيت الزوج اكبر
اما مسئله تغير الشخصيه تصيرين بيت اهلك طيوبه ومسالمه وش حليلك وان تزوجتي قابلتي ناس ماترحم او كذابه و راعيه مشاكله عني اول سنه ماشيه على اخلاقي وبعدين تغيرت صار ماينفع مع الحريم الا الشده
00(والرجل خليه على جنب)000
واحيانا تكون البنت شيطانيه ومخليه الحره بامها وخواتها ويجي الي يقص رقبتها ويوطى على راسها
لاتروحين كذا والزميلات ممنوع والسوق عليه شروط وغيرها
وبكذا تظهر التغيرات بحياتك
حتى بعض الناس يقولون لك اول وش حليلك تزورين والحين لا000(روحو اسألو ابو الشباب)
ايشوريه
ايشوريه
كثير تغيرات تشعرين بها عند الزواج تحولات نفسيه تحتها ميه خط تحولات اجتماعيه تصيرين مسؤله عن زوج واهله وبيت واطفال وغيرها وكل نقطه محسوبه عليك والتغيرات لابد منها لانك غيرتي حياتك مثلا000 انا متحمله بيت اهلي مسؤليه اكثر من الزواج بالعكس ارتحت ولكن الهم في بيت الزوج اكبر اما مسئله تغير الشخصيه تصيرين بيت اهلك طيوبه ومسالمه وش حليلك وان تزوجتي قابلتي ناس ماترحم او كذابه و راعيه مشاكله عني اول سنه ماشيه على اخلاقي وبعدين تغيرت صار ماينفع مع الحريم الا الشده 00(والرجل خليه على جنب)000 واحيانا تكون البنت شيطانيه ومخليه الحره بامها وخواتها ويجي الي يقص رقبتها ويوطى على راسها لاتروحين كذا والزميلات ممنوع والسوق عليه شروط وغيرها وبكذا تظهر التغيرات بحياتك حتى بعض الناس يقولون لك اول وش حليلك تزورين والحين لا000(روحو اسألو ابو الشباب)
كثير تغيرات تشعرين بها عند الزواج تحولات نفسيه تحتها ميه خط تحولات اجتماعيه تصيرين مسؤله عن...
هههههههههههههههههههههههه والله الموضوع يجنن :pinklove: أنا كنت عند اهلي عاديه مسالمه بعد ماتزوجت ماصرت شريره :30: بس احس شخصيتي صارت اقوى يعني لي راي ومسموع :)
الدانه النجديه
الا والله انك صادقه البنت بعد الزواج تتغير على ومع الكل

بالنسبه للصديقات وهذا شي كان يقهرني ويستفزني والحمدلله ماصار معي ان الوحده بمجرد ماتزوج تسحب على صديقاتها(استغفرالله العظيم)كنها الوحيده اللي لقت لها زوج بهالدنيا ومتى عشان توصلينها وتحاكينها.............ويكثر اللي فقدو كثير من علاقاتهم وصداقاتهم بعد الزواج وبالنهايه رجعوا وندموا

بالنسبه للاهل ان كنت عند اهلي لطيفه ومالي ذيك المتطلبات ولانيب راعية طلعات

بعد الزواج طلعلي قرون وتغيرت بس بعدها طفشت ورجعت لحالتي الاولى(ابو طبيع مايغير طبعه)

لكن الاحظ ثقتي بنفسي صارت اقوى تعاملي مع الناس صار افضل انكسر حاجز الخجل

وبعد الزواج تعامت ع اشخاص اثروا بحياتي شفت طباع واجناس واخذت دروس

اما مع زوجي ..........فهو سي السيد وغالبا عشان مااظلمه الكلمه الاولى والاخيره له

لو بحكي عن هالموضوع بيتقفل من كثر السوالف اذا حصل لي عوده(حديث ذو شجون)