بس ليدي
بس ليدي
وزوجي كيف اتصرف معه؟!
كيف اتعامل معه ؟!
بس ليدي
بس ليدي
وزوجي كيف اتصرف معه؟! كيف اتعامل معه ؟!
وزوجي كيف اتصرف معه؟! كيف اتعامل معه ؟!
وليه دايم يحذف المحادثات بينه وبين اخواته؟ يستعرض قدامهم اني ولا شي بالنسبه له
بس ليدي
بس ليدي
يا ربي يا بنات حواء، وينكم؟!! والله متضاااايقه ما كنت اتصور زوجي يقول من وراي كذا ابد 
مستغربه!!!! ما سويت شي يخليه يشوه صورتي قدام اهله! ويوضح لهم انه لازم يخفي عني كل شي 
ملامح الزمن
ملامح الزمن
طيب صارحيه وادخلي في عينه وقولي له ليش تسوي ذي الحركات بدال ماتحمد ربك على علاقتي الحلوه مع اهلك تقوم تخربها

قولي له بشده وحزم يعني انت تفكر ان هذي رجوله انك تبين اني ولاشي في حياتك !!!

قولي له خبري عن الرجوله انها حكمه وعقل ورزانه وان الرجال الحكيم يسعى في علاقه رائعه بين اهله وزوجته بدون مايهضم حق احد ولايضايق احد

وانت شايفنا سمن على عسل وتجي تفرقنا بحركاتك ذي !!!

اختي اتوقع وان بعض الظن اثم انه زوجك سامع يا من اصحابه او اهله انهم مدحوا فلان الفلاني وان ماهمه من زوجته وانه رجال مايهمونه الحريم و.... وتفاهات يتناقلونها الرجال عن تطنيش الزوجه ويحسبونها رجوله

والا مافي واحد يشوف زوجته زي الفل مع اهله ويجي يقول ذا الكلام اكيد في شي خفي عن عينك
لان اللي اعرفه ان الرجال هم اللي يسعون في علاقه حلوه بين الاهل والزوجه مو العكس !!!
صارحيه وحطي حد لتصرفاته واذا استمر طنشيه لاتتكلمين معاه الا في الضروري وقومي بواجباته وببيتك واذا سألك اشبك قالبه خلقتك قولي راجع نفسك وتصرفاتك اول وانت تعرف
خليه لين يجلس مع نفسه ويعرف انه غلطان ويعدل ذا التصرف السيئ معاك
بس ليدي
بس ليدي
والله يا أختي ( ملامح زمن) واجهته وقلت له ليه كتبت كذا ؟! قال لانه موضوع خاص بيني وبينها، قلت انا ما معترضه انك تكلمها بدون ما تخبرني وبينك وبينها بس بدون ما تكتب ( بسررررعه قبل لا تجي فلانه) ، والله اني حاسه نفسي متفشله قدامها وايش راح تفكر فيني ؟! أكيد راح تتساءل ليه يريد يكلمني بسرررعه قبل لا تجي زوجته لانها نقالة كلام او غريبه وما لازم تعرف شي بيننا