ويش افضل اثاث من ايكيا ولا سنتر بوينت

المنزل والديكور

يا بنات ارجوكم الي عندها خبره لا تبخل علي

انا ابي اشتري غرف نوم للبنات بس تكون شبا بيه

وي قولو ليه افضل اثاث ايكيا ولا سنتر بوينت:06:
21
16K

هذا الموضوع مغلق.

^أنا^
^أنا^
إيكيا يتكسر ما يتحمل

و هوم بلازا أنا شريت غرفه لبنتي منه ( غرفة أطفال ب 5200 في التخفيض )

وترى بعد فتره شالو التخفيض من عليها و رجعوا يبيعونها ب 7000 و يكررون الموديلات

لكن التركيب ما كان زين تفككت الدروج

لازم يكون مع العمال أحد ينتبه لهم و هم يركبون حتى يركبون زين

وترى جودة غرفهم و سط لان الخشب حشو

أنا تحسفت ياليت فصلت غرفه خشبها زين مو حشو مثل هوم بلازا علشان تدوم

الخلاصه :

سنتر بوينت إلي هو ( هوم بلازا ) أفضل من إيكيا

ولكن ليس أفضل الموجود كجوده .
خلخوله77
خلخوله77
لرفع
حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
افضل البناء والعمار لانه خشب سنديان اصلي
Octavia
Octavia
والله سنتر بوينت مافي مقارنة مع ايكيا

ايكيا خفيف خشبه ومايتحمل بس ممكن تاخذي منه كماليات

سنتر بوينت نص بيتي منه وله سنين ماصار له ولا شي جامد ويتحمل
werwer
werwer
والله سنتر بوينت مافي مقارنة مع ايكيا ايكيا خفيف خشبه ومايتحمل بس ممكن تاخذي منه كماليات سنتر بوينت نص بيتي منه وله سنين ماصار له ولا شي جامد ويتحمل
والله سنتر بوينت مافي مقارنة مع ايكيا ايكيا خفيف خشبه ومايتحمل بس ممكن تاخذي منه...
:) السلام عليكم اختي الكريمة ..
أعطيك تجربتي من المحلين .. في الأول كم عمر بناتك ؟ كيف إنت حابه غرفتهم تكون ؟ ايش الوان اللي تحبيها ؟؟ تحبي الجاهز أو التفصيل ؟؟ تحبي الأثاث المودرن او الكلاسيكي و أسئلة ثانية فكري فيها قبل ما تشتري
بالنسبة للتفصيل يعيش و يعيش و هذا معروف

و بالنسبة لتجربتي مع إيكيا .. أول شيء تركيب الغرفة سهل عليك يعني تشتري و تركيبي إذا سألت عن الجودة في جيدجدا مرتفع و عندك خيارات كثيرة بين غرف الأطفال و مفروشاتهم و هي عمليه في نفس الوقت و إذا بناتك من النوع الغير مشاغب زي الأولاد أشوف إن أثاث إيكيا حلو لهم و أسعارهم حلوة..

أما تجربتي مع هوم سنتر أو هوم بلازا سابقا هي تجربة لصديقتي أشترت غرفة نوم كاملة لطفلتها و من أول أسبوع بدأت أدراج التسريحة تسقط على بعض و أدراج الدولاب .. و ترى ابنتها من النوع الهاديء يعني غير مشاغبه و أحضرت نجار ليصلحها و قال لها "" هذه أبدا ما تتصلح "" .
و إنت أسألي كل من تعرفي من فين اشتروا اثاث غرف بناتهم لأن التجارب توضح كثير للمشتري عن نوعية المكان اللي بيشتري منه ..
:26::26:أتمنى إني أفدتك..