باتونيا
باتونيا
اول شي اخوج رجال يعني اكيد ماراح يحب الجليتر لان الجليتر بناتي لانه يلمع وتعرفين شكثر البنات يحبون اللمعه وانا قلت قبل اني اقدر اصمم اي بطاقه ويمكن مالحقتي على موضوعي مال التواقيع وفيه موضوع حقي فيه طرق التصميم وكلها ماتعتمد على الجليتر
بس انا امشي على الموضه واللي يفضلونه عضوات المنتدى
وبالعكس كلام اخوج مازعلني مع احترامي له لاني واثقه بنفسي واني مصممه واقدر اصمم غير الجليتر..بس انا مشكلتي ذوقي صعب ومو بسهوله اقتنع بأي تصميم.. وصدقيني انا مو معتمده على الجليتر بس امشي مع مزاج الجمهور
والجليتر ماراح اكرهه وعلى فكره هم الجليتر يبيله فكره وتصميم وانا بالفعل اتعب عشان الاقي فكره اطلع فيها تواقيع الجليتر هذا اذا طلبو مني اني اسوي تصميم
ومو مهم جليتر والا تصميم عادي لان كله بالنهايه يحتاج فكره وتصميم وبالعكس الجليتر اصعب لان التصميم العادي مجرد نكتب كلام ونحط عليه تأثيرات لكن الجليتر يبيله شوي تعب في تلبيس كل لاير من الكتابه او الاشكال وهم يعتمد على الفكره والخلفيه
ولاحظي توقيعي مو مجرد صوره عاديه ... لاحظي اني سويت الخلفيه وسويت المربعات وسويت لمسات بسيطه بالجليتر
يعني مع احترامي لاخوج لايتكلم عن شي مايعرفه ولاجربه مثلي .. لاني جربت النوعين واعرف اي نوع يتعب اكثر
ولاتخلين احد يأثر عليج ويخليج تكرهين الجليتر لان انتي المفروض لج شخصيه مستقله وعقل تفكرين وتحبين اللي تحبينه ولاتخلين احد يأثر على تفكيرج

وانا مثل ماقلتلج اعرف وجربت كل شي بالفوتوشوب والايميج ريدي وناويه انزل درس ورا العيد انشالله يجمع بين الفوتوشوب والايميج ريدي .. بس حبيت اقدم البطاقات الجليتر لانها تناسب جو العيد
وصدقيني انتي ماجرحتيني لاني واثقه بنفسي ولان مستحيل احد يغير قناعاتي اتجاه اي شي انا احبه ومقتنعه فيه
بالنسبه للستروك مشكوره على المدح بس ثاني بطاقه نسيت اضعف الستروك .. بس فعلا ادوخ وانا اجرب كل ستروك
وصدقيني مازعلت لان اختلاف الراي لايفسد للود قضيه ..ولاحظي اني اول وحده حطيت درس الجليتر عقبها الكل قام ينزل دروس وتواقيع جليتر

تحياتي :27: :26:
باتونيا
باتونيا
*نوران*

الله يعافيج ابله نوران ومشكوره انتي الروعه :27: :26:

=========
بنت السراه
مشكوره عيونج الروعه

والله ياقلبي الايميج ريدي عندي مخرف لاني اسوي لون واروح للايميج ريدي يطلع لون غير مع اكثر الجليتر .. عشان جذي لاحظي ان اكثر البطاقات تقريبا نفس الالوان وماقدر اسوي ذهبي ولا وردي ولاموف اللي اعتقد انه بنفسجي ..حتى الفضي طالع لون غير ..
مع اني لغيت البرنامج من اساسه ورديت نزلته من ديسك بس يوم فتحته لقيت نفس القديم ليش مادري ؟ :(
اعذريني مو بيدي .. ردي اطلبي من الاخت ملكة جمال الكون وانشالله ماتقصر

تحياتي :26: :27:
باتونيا
باتونيا
ورد الظل

تسلمي اختي وحلالج كلهم استخدميهم
مشكوووره وتحياتي :26: :27:

===============
مريووووم

مشكووووووووووره انتي اللي روعه
تحياتي :26: :27:
~نوسه~
~نوسه~
الصرااااااااحه روووووووووووووووووووووعه

مشكوووورة على التصاميم الجميله

بس ممكن اعرف من وين جبتي الون هذا في موقع الجليتر ؟؟ :26: :24:

7
7
7

واذا ماعليكي كلفه ياريت تحطي تدرجاته

واذا كنت مضايقتك
اسفه

:26: :24:
هند المرزوقي
هند المرزوقي
هلا اختي لاتنسوا اسرانا

يعطيك العافيه حبيبتي على مجهودك الواضح وعلى هالعيديه الرائعة .

لك تحياتي