سنا بدر الدجى
سنا بدر الدجى
الدولة بوذيه ما تنفع الا للي ما عندهم بزران

وين البقية

الحين لكم سنتين على النيباليات وبرضو ما احد راضي يرد
joode al7lwa
joode al7lwa
ضوية انتي عندك نيبالية
الحل والترحال
اختي بسالك كمان كم رواتبهن ؟؟ وفي مسلمات>> البنت تبي جواب وانتي تسالينها :hahaha:
اختي بسالك كمان كم رواتبهن ؟؟ وفي مسلمات>> البنت تبي جواب وانتي تسالينها :hahaha:
من ناحية العمر ماتفرق لان عجوزهم مثل بنتهم ماشاء الله في النشاط والقوة والشكل اهم نوعين اما مثل الصينيين او مثل الهنود واللي مثل الصينيين يعتبرون اكثر تطور من اللي مثل الهنود لان اللي مثل الهنود يسكنون في الارياف
ولاتنسين انهم دولة غير متحضرة
الطول ماادري يعني اهي مو عروس عشان تشترطون طولها تقولون بتاثر على اجيالنا اهي عامله اهم شيء شغلها وطولها ولونها لها واهم من كذا انها مقبوله وفي الغالب هما كذا النيباليات
اهم شيء انو ياليت لو يلاقون لك متعلمة بلغة بلدها يعني تقرا وتكتب لان الاتصالات لديرتهم صعبه بالحيل ماتضبط الا بالجوال فبتوفر عليك بتعليمها ولو كانت سبق لها العمل فهذا افضل عالاقل ينكسر حاجز اللغه بينكم.

لاتنسين اختي انهم دولة مو متحضرة يعني بركة اذا عرفت تكتب وتقرا لغتهم فمابالك بالانقلش يعني نادر اشد الندرة تلاقين وحده نيباليه تتكلم انقلش لانها لو بتتكلم انقلش هاذي انسانه مرموقه عندهم ماراح تتغرب عن ديرتها كشغاله

المسلمات مافيه وماذكر في الاحصائيات ان بلدهم فيها اسلام اغلبهم يابوذا او هندوس لكن ممكن اذا جتك تدعينها للاسلام ومايطوفك الاجر باذن الله

رواتبهم 400 وبعض المكاتب 500 ومافيه مسلمات ديانتهم اما بوذا او هندوس

لاتنسوني من دعواتكم
موفنبيك
موفنبيك
انا عندي نيباليه عمرها 26ومتوسطة الطول ومتعلمه وتعرف بالاضافه للغتها النيباليه انجليزي وهندي وبطلاقه ويدرسون انجليزي في مدارسهم وجت هندوسيه وبعد شهرين اطلبت انها تسلم والحمد لله وراتبها 550 ريال
فجرالعيد**
فجرالعيد**
^
^اختي اللي قبلي من اي مكتب قدمتو اذا كنتي بالرياض وكم استغرقت المده
وكم تكلفة تقديمها الله يجزاك خير ويسعدك