ازهاار
ازهاار
الله يعنكم
ويارب ترزق الجميع

والله كلنا جذييييييييييييييييييييييييييييييييه
الله ويانا
$ زهرة بيتها $
$ زهرة بيتها $
مافي حل الا البنك بعد توفيق الله طبعا
احنا نحلم ونحلم وتمضي الايام ولانوفر
لكن لو البنك اشترالك بيخصم من راتبك
الفكرة هي الافضل على الاطلاق
انا احاول اقنع زوجي لكنه محتار
raseel
raseel
الحال من بعضه انا موظفة من 11 سنه

حنا شرينا الأرض بالأقساط من شخص نعرفه وكان القسط كبير بس خلال 3 سنوات خلصنا

ولو ما كان قسطها كبير كان ما صكينا على حالنا وخلصنا

من سنه بدينا نعمر جمعنا مبلغ والحمد لله طار كله وحنا لسا نقول يا هادي

بس حفرنا الأرض وحطينا الأساس وقعدنا نلفها يمين يسار

ما ندري منين نجيب علشان نكمل مع ان المخطط بسيط

فكرنا ناخذ قرض تضامن من البنك بس للأسف ما يعطين المبلغ اللي خلص لنا البيت
ونبقى مديونين
ولا نخلص بفترة بسيطة وبيأخذون القرض دبل

طبعا حنا ما ننتظر ثروة تهبط علينا ولا ورث من أقصى الأرض يجينا

بالأخير بناخذ سيارات ونبيعها وبثمنها نكمل البيت على الأقل نوقفه عظمه

يبي لنا حوالي اربع سنين لين نخلص اقساط السيارات

بعدها بناخذ قرض من البنك او ندخل جمعيه راهيه علشان التشطيب

وربك يفرجها

والله ما ادري متى بنسكن

الله المستعان
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
اولا اشكر صاحبة الموضوع على طرحها00 وهي فعلا قضيه تهم الجميع0 راح احكيلكم قصتنا انا وزوجي في سبيل امتلاك منزل العمر00
انا طبعا سكنت بيوت اجار لمدة 15 سنه من بيت لبيت واثاث يروح واثاث يجي وجبت عيال الله يحفظهم 5 وكل ما قلنا نبي نوفر ينفتح في وجهنا باب مسدود0 كيف حنا بالفعل نوفر مع هالغلا انا طبعا ماني موظفه بس ساعدت زوجي بتنظيم مصاريف البيت بسسسسسسسسسسسسسس يابنات التوفير ما يجي مع العيال ومتطلباتهم وعايله كبيره التوفير يجي من بداية عش الزوجيه هذا هو التوفير الصح حتى توصل بسرعه لكن حنا خذتنا الحياه ومتطلباتها وقرض دخلنا فيه الاسهم وللاسف خسرنا ومن البدايه كان زوجي راااااااااااااافض مبدأ بيت على البنك لكن مع غلا الاجارات وغلا الحياه في كل شي قرر انا نشتري بيت على البنك انا خفت ولا شجعته وصلينا الاستخاره واستشرنا كذا واحد ونصحونا توكلوا على الله0
مع ان القرض على 20 سنه ونص الراتب رايح وطبعا الفوايد وصلت للنص دبل يعني 0 بسسسسسسسسسسسسسسسس ويشهد الله على كلامي انه مو بخساره لا في عيالي ولا لنفسي وزوجي بصراحه استقرار ما عمرنا حسينا فيه واشياء كثيره كنت اتمناها ولا قدرت اجيبها الا في بيتي ولله الحمد لاانا ولازوجي تحسفنا طبعا اجرنا جزء من البيت حتى نمشي ظروفنا ويكون على الاقل نستفيد منه 0
طبعا انا عمري 33 سنه حاليا ولو قعدنا نجمع بالقطاره او فكرنا حتى نبني متى بنسكن بعد 10 ولا 15 سنه 0 كم عمري ان الله احيانا والعيال كبروا وراحت عليهم احلى سنين عمرهم وهم في شحططت الاجارات وضيق الشقق من هالمبدأ اقتنعنا بفكرة الشراء 0 الله ييسر عليكم ويوسع رزقكم ويرزق كل وحده فيكم احلى بيت يارب000000000000000 وسلامتكم0
هدى 2007
هدى 2007
الحال من بعضه زوجي موضف من 13سنة ولاجمعنا ولا50 ألف على بعضة مادري وين تروح الفلوس

والحين ودنا ببيت ملك مو قادرين وشكلنا بناخذ قرض نشري أرض بعد ماتخلص قرض االسيارة .......

وأنتي لازم تمسكين يدك شوي وتفتحين حساب ثاني للادخار بدون بطاقة صراف لو 3000شهريا الله يرزقنا واياااك والمسلمين