hjfds
hjfds
علموني وشلون انزل الصور شكلي انام ازين
علموني وشلون انزل الصور شكلي انام ازين
تعالي اعلمك يامقرودة لاتنامي الليلة صباحي حتي تبسطين معنا المعلم الدب المملوح
قهوه مررره
قهوه مررره
وهاذي علب خشب ومعها ملاعقها بعد من رامز

ومجموعه حقة الملح والفلفل والزيت فيه منها الوان اخضر وازرق والصفر كل هازين ب 8 ريال فقط

تراها مايله معليش ميلو شوي وتشوفونها اوكيه :)

وصينيه معروفه في كل مكان تشوفينها بس عندهم رخيصه باربعين وعليها

وبس ..................... مراسلتكم قهوه مررررررررره .. رامز
سوبر قاين
سوبر قاين
بدى الدوااام مرة الدب وام الذرابة جايات مع السواق ومعهم بضاعة جديدة اللي يبغون صحون الحلى المدورة ام غطاء >> من الدانـــــــــــــــــوب ب29 حبتين فقط وشفتهم عند الهزازي كل حبة لحالها مربع ومدور عجلة تبطيط العجين من الهزازي>> ب20 ريال كاسات ام كرات مدورة من هوم سنتر من زمااااااااااااااان سلة الخوص ام غطاء من هوم سنتر من اربع سنوات وأي سؤال حاااضرة للزباين اللي مايهمهم الريال
بدى الدوااام مرة الدب وام الذرابة جايات مع السواق ومعهم بضاعة جديدة اللي يبغون صحون الحلى...
مرت المملوح باقي انا :icon33: ماقلتي لي من وين صحن الشوربه الابيض اول واحد
والصحن الابيض الاخير اللي معاه كاسة صوص
والله يعطيك العافية
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
ماشاء الله عليكم والله يهنيكم يارب وحده وحده من مرة المليان مو قايلين دب اخاف يزعل ويخليك تصكين المحل
المشكله انكم شككتوني بأنوثتي انا مالي في المواعين يعني لو اعرف آكل بيدي كان مافكرت اشتري ملاعق مع اني مهووسه بالطبخ (ماتجتمع صح بس صارت معي):eek:المهم عقب الموضوع الأول كنكم تقل حركتو فضولي للمواعين
وقلت يابنت روحي تقضي وبالصدفه اليوم ماره جنب قصر الأواني الجديد مخرج 6 قلت ل:arb:خل نوقف اشوف المحل تخيلو قال لا انتي مالك بهالأمور صراحه تحطمت :09:ويوم لجعت اليوم وفتحت عالمنا الرهيب لقيت الموضوع قلت
لا السالفه مصخت لازم اتقضى واتلحلح شوي بأختصار شكلكم خربتوني:42:
hjfds
hjfds
اليوم بترس محلكم من مواعيني الي مر عليها الدهر ابي جديد