Jeddah_girl
Jeddah_girl
ارسلتلك عالخاص
أريج وبس
أريج وبس
جزاكم الله خير

الله يوفقك يارب :)

ويرزقكم بالزوج والذرية الصالحة ^_^
ام لمار123
ام لمار123
انا سويت حفلة تخرجي وكانت افكاري بسيطه اول شي حطيت الديكور حق الطاولات تل اورنج وذهبي وجبت فازات وحطيت فيها سمك ومويتها اورنجيه
وحطيت بوفيه ضغير مره على القد وشكلته من بحري ومشاوي وحلى معاها نافوره الشكولاتع بالفراوله والحلى الملون حق الاطفال
جبت بروجكتر حلو وحطيت فيه صوري مع اغنيه حق التخرج حقت عبد الحليم ولبست روب التخرج اول ما دخلت عليهم ومعي هديه قيمه لماما مع شهادة التخرج وكلها اهديتها لماما الله يخليها
وحطت ديجيه حلو وطبعا سويت كيكه كبيره مره وصورتي عليها وصورت بنوتاتي معي وانالابسه لبس التخرج ولبست بناتي نفس اللبس وكلهم معي بالصوره
طبعا وانالابسه لبس التخرج فكيته بعدين
المعازيم كانوا صديقاتي واهلي وبنات عمي واهل زوجي الحفله سويتها في بيت امي لأنه كبير يعني حوالي 50 شخص الحاضرين
اول شي العصير حضرته الملون وبعدين جبت صبابات وقدموا شاهي والقهوه والحلىكان على الطاولات يطريقه حلوه مره وخليتهم يدورون بس بصندوق خشبي ومفيه تل اورنج وذهبي وفيه شكولاتع من باتشي بعدها برواز كبير ماا للمعجنات الملونه والساده
بالنسبه لصندوق الذكريات حطيته على المدخل مع صوره حلوه كبيره وانا لابسه لبس التخرج وعليها شموع وورود طبعيه ودفتر كبير مره يكتبون فيه صديقاتي وفازه كبيره مره مويتها اورنجيه وفيها سمك وحجر ملون انا سويته بنفسي
بعد العشا حطيت طاوله عليها شجره كبيره وعليها شوكولاته مغلفه باسمي وكلمة شكر للي حضروا وحاطه عود ودهن عود وعطورات وعلوك طبعا كلها مغلفه بالاورنج والذهبي