كوشه هندي

الأزياء والموضة

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات يا احلى بنات بستشيركم في شي وابي الجواب انا كذا وحده من صاحباتي تنصحني اعمل ديكور عرسي هندي يقولون شكلي كني هنديه وبيطلع حلو معاي مدري وش رايكم يعني اعمل كوشتي هنديه والديكور كله هندي انا با النسبه لي مريح لأن الهندي ينوجد فكل مكان يعني ممكن انا اساعد مهندس الديكور الي حيعملي بس مدري محتاااااااااااااااااااره احيانا اتحمس واحيانا احس انها فكره مكرره وقديمه وش رايكم با الفكره انا فكرت ممكن انزل اقمشه هندي من سقف الصاله ويكون الغالب اللون الذهبي والعنابي طيب قولولي وش ممكن ينحط وراي فا الكوشه غير الاقمشه الهندي والي بتعطيني افكار بدعيلها يااااااااااااااااارب يرزقها اذا مهي متزوجه وياااااااااااااارب يخليلها زوجها لو متزوجه ويااااااااااااااااااااااارب يرزقها بزوج احسن من الاول لو مطلقه
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

laylak
laylak
اهلين عيون خطيبها...

حبيت اساعدك لان مشكلتك يا عيوني مثل مشكلتي
بس انا اصلا الى الان مدري وش اخلي فكرة الكوشة :23:

المهم .... انا عندي فكرة بسيطة
شفتي الافلام الهندية لما تجي الوحده تتزوج وتجي هي وزوجها يمسكون ببعض ويدورون حوالي شي
شفتي الكوشة اللي يكونون قاعدين فيها؟؟؟

خذي الفكره منها واعملي منها ديكور من ورا ... الا انك انتي لا تخلينها على شكل مربع ولكن بشكل مفتوح مثل الكوشات العادية

وفيه شي حبيت اقولك اياه
بهالمناسبة خلي الزواج كله طقم واحد
يعني اذا كنتي تبغين تسوين ديجي قبل ما يجون الطقاقات خليه اغاني هنديه واغاني عربية موسيقتها هنديه
والخدم لبسيهم زي هندي
وفكرة القماش اللي تنزلينه في الصالة فكره حللللللللللللللللللللللللللللللوه مرة
وطبعا اذا ما بعد تسوين كروت الزواج خليها على شكل هندي
وسلامتكم
تسنيم80
تسنيم80
فكرة رائعة
أنا إن شاء الله ناوية عاى الستايل الهندي
عرسي بعد شهر ونص
أنا خيطت فستان الزفاف هندي
عندي ساري عنابي و ذهبي خيطت على شكل سروال و بلوزة طويلة مع فتحتين من الخصر و ايشارب طويل بنفسجي على الكتف
و الكوشة هندي مع اورجنزا عنابي للديكور
والطاولات خشب فيها قطع بيضاء # ستيل هندي#
والأفكار تجي
ألف مبروك
noosa
noosa
والله الاخت ليلك فكرتها حلوه ..

جربيها وشوفي ..
عيون خطيبها
عيون خطيبها
حبيبتي ليلك مافهمت قصدك لأني ماتفرج افلام هندي كثير ياليت تفهميني؛؛؛اختي تسنيم الله يوفقك يارب بس انتي ماراح تلبسين فستان ابيض فعرسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريب فستانك ماكنه فستان عروس
عيون خطيبها
عيون خطيبها
يا كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي 73 بنت مارد الا ثلاثه