هاجر البكري
هاجر البكري
السلام عليكم انا هنا القائد:16: ادري تاخرت عليكم بس انشغلت بالعيد
السلام عليكم انا هنا القائد:16: ادري تاخرت عليكم بس انشغلت بالعيد
النظام المعتمد لجميع المشاركات وممنوع التغيير

نظام التخفيف في نقاط :

1- الإكثار من تناول الخضروات والفواكهة ويمكن شرب عصيرهم بدون إضافة السكر .

2- منع الحلويات والشيكولاته والمقالي والتسالي والشيبسي والمياه الغازية وماشابه منعا باتا لمصلحتك ولو مش قادرة يبقى قضمة صغيرة وربنا شاهد

3-التقليل من الأرز والمكرونة والخبز والنشويات عموما بقدر الإمكان ومحاولة إنقاص الكمية المعتادة إلى النص وملأ مكانها بالخضروات والسلطة .

4- شرب 8 أكواب من الماء يوميا ويمكن إضافة ملعقة صغيرة خل تفاح على كوب ماء مرتين يوميا

يتبع
هاجر البكري
هاجر البكري
النظام المعتمد لجميع المشاركات وممنوع التغيير نظام التخفيف في نقاط : 1- الإكثار من تناول الخضروات والفواكهة ويمكن شرب عصيرهم بدون إضافة السكر . 2- منع الحلويات والشيكولاته والمقالي والتسالي والشيبسي والمياه الغازية وماشابه منعا باتا لمصلحتك ولو مش قادرة يبقى قضمة صغيرة وربنا شاهد 3-التقليل من الأرز والمكرونة والخبز والنشويات عموما بقدر الإمكان ومحاولة إنقاص الكمية المعتادة إلى النص وملأ مكانها بالخضروات والسلطة . 4- شرب 8 أكواب من الماء يوميا ويمكن إضافة ملعقة صغيرة خل تفاح على كوب ماء مرتين يوميا يتبع
النظام المعتمد لجميع المشاركات وممنوع التغيير نظام التخفيف في نقاط : 1- الإكثار من تناول...
إلي تحب تشترك معايا تتفضل تقرأ الشروط أولا

ممنوع إشتراك الكسولين ومعدومي الإرادة

الشروط :

1- توفر الإرادة ثم الإرادة ثم الإرادة وكذلك الصبر والأمل والثقة بالنصر بإذن الله .

.

2-إتباع نظام التخفيف معي ( نفس النظام ) وذلك لتشجيع بعضنا البعض ، وسيتم شرح نظام التخفيف لاحقا بالتفصيل .

3- المشي يوميا ( حتى لو في البيت ) على الأقل نصف ساعة . وإلي عندها جهاز رياضي يبقى خير

4- الإهتمام بالشعرو عمل حمامات كريم أو ماسكات او حنة

5- تسجيل اليوميات كل يوم ولا للتأخير

5- ممنوع منعا باتا لمس الميزان إلا في اليوم الأسبوعي المحدد ( وسيكون يوم الخميس من كل أسبوع )

6- في حالة مخالفة أي نقطة من التعليمات السابقة فسأضطر أسفة إلى إلغاء إشتراك المخالفة فغيرها من الملتزمات اولى
هاجر البكري
هاجر البكري
إلي تحب تشترك معايا تتفضل تقرأ الشروط أولا ممنوع إشتراك الكسولين ومعدومي الإرادة الشروط : 1- توفر الإرادة ثم الإرادة ثم الإرادة وكذلك الصبر والأمل والثقة بالنصر بإذن الله . . 2-إتباع نظام التخفيف معي ( نفس النظام ) وذلك لتشجيع بعضنا البعض ، وسيتم شرح نظام التخفيف لاحقا بالتفصيل . 3- المشي يوميا ( حتى لو في البيت ) على الأقل نصف ساعة . وإلي عندها جهاز رياضي يبقى خير 4- الإهتمام بالشعرو عمل حمامات كريم أو ماسكات او حنة 5- تسجيل اليوميات كل يوم ولا للتأخير 5- ممنوع منعا باتا لمس الميزان إلا في اليوم الأسبوعي المحدد ( وسيكون يوم الخميس من كل أسبوع ) 6- في حالة مخالفة أي نقطة من التعليمات السابقة فسأضطر أسفة إلى إلغاء إشتراك المخالفة فغيرها من الملتزمات اولى
إلي تحب تشترك معايا تتفضل تقرأ الشروط أولا ممنوع إشتراك الكسولين ومعدومي الإرادة الشروط...

تابع للنظام الغذائي (نظام التخفيف)

5- شرب 2 كوب ( على الأقل ) من الشاي الأخضر يوميا لما له من فوائد رائعة في إنقاص الوزن

6- شرب خليط الجنزبيل والقرفة والميرامية والشاي الأخضر يوميا ( كوب ماء مغلي يوضع علية نص ملعقة صغيرة قرفة ونفس المقدار جنزبيل ونفسه ميرامية ونفسه شاي أخضر ويشرب على الريق أو بعد الأكل .

7- تناول ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون يوميا سواء شربها أو وضعها على السلطة وذلك للمحافظة على جمال البشرة والشعر وضمان عدم جفافهم

8- محاولة جعلى العشاء باكرا ( حوالي السادسة أو السابعة مساءا ) ويا حبذا لوكان العشاء كوب من الزبادي مع حبة فاكهة

+
9- محاولة التحلية بالعسل الأبيض يمعدل 3 ملعقة صغيرة يوميا بدلا من السكر
بدلا من

أهم نقطة والخلاصة

نحن قوم لا نأكل حتى نجوع وإذا أكلنا لا نشبع

كلي وإوعي تشبعي وقللي أكلك وأختاري المفيد ليكي وهتلاقي نتيجة مرضية بإذن الله
هاجر البكري
هاجر البكري
وفي النهايه حابه اقول لكم ان الموضوع منقول من قروب كنت انا فيه بس هوه الحين مغلق
وانا مجربته مررررررره حلو بينزلك في الاسبوع كيلو وهذا افضل شي لان الرجيم اللي بينزلك اكثر و2 كيلو في الاسبوع مو صحي واذا تركتي الرجيم ترجعين وزنك القديم بسرعه
angel_27r
angel_27r
وفي النهايه حابه اقول لكم ان الموضوع منقول من قروب كنت انا فيه بس هوه الحين مغلق وانا مجربته مررررررره حلو بينزلك في الاسبوع كيلو وهذا افضل شي لان الرجيم اللي بينزلك اكثر و2 كيلو في الاسبوع مو صحي واذا تركتي الرجيم ترجعين وزنك القديم بسرعه
وفي النهايه حابه اقول لكم ان الموضوع منقول من قروب كنت انا فيه بس هوه الحين مغلق وانا مجربته...
كيفكم بنات حابة اشترك معاكم بس حابه اكتب كل يوم يومياتي بس مااحب اتبع نظام معين
يصير ولا لازم مثلكم