>ود<
>ود<
ما عليج شر
فرح الطفولة
فرح الطفولة
الله يجزاكم خير وجعله في موازين اعماالكم يااااارب..افرحتوني بردودكم ..

اللي تقول يمكن اني حامل ...لا لا انا مش حامل لاني رحت لمستوصف وعلى طول للمختبر وسويت تحليل دم وطلع مافي حمل ..

وحده انصحتني اتمرخ عند حرمه لكن انا اخااف مامره سويتها واستحي انها تلمسني .مدري خايفه..

لكن بحاول امرخ نفسي ..وبروح لدكتوره يمكن لخبطت هرمونات زي ماقلتو ..

الله يعطيكم العاافيه ورفع الله قدركم.. ان شاء الله بروح للدكتوره واعلمكم شنو قالت لي..
أم ريتاج1%
أم ريتاج1%
والله العظيم عن تجربه قهوة أم الفاتح تنظف الرحم تنظيف قسم بالله ماهي دعايه لها لكن انا مجربه عندي تكيس مبايض ودوره بس تنز بني مع القهوة شي خيال وتطهري بسرعة بس لا تخافي لان الدوره تكون غزره كانه نزيف 3 أيام
اميرته للابد
اميرته للابد
الله يرحمهم ياربي ...

عزيزتى انا نفسج ولله الدوره قبل لا ازوج متلخطه عندى وكنت مثلج كله قرفه ..

بس انا كنت اتابع من الدكتوره بعد لان اتصير عندى اكياس وعشان جيه تتاخر الدوره ...

يعنى لازم اتراجعين دكتوره وتعطيج علاج واتنزلها لج ..

وعقب ماتزوجت انضبطت اوكيه بس الحين الثلاث الاشهور الاخيره الي راحت كانت قاطتنى والسبب الاكياس ورحت طبعا لدكتوره وعطتنى علاج والحمدلله البارحه في الليل نزلت ...

والله العالم كم بتنم عندى ..

اختي سوا رحتى لطبيبه او لا ...

انصحج بالحلبه ...

اغلي حلبه وماي مع بعض واشربيها ...

وامى احياننا اتيب دبه ماي كبيره واتحط فيها حلبه ...

واترجها وتشرب منها من غير لا تغليها ...

واتمنى انج تقرين عن فوائد الحلبه ..

وحتى الحبه الحمراء نحن في الامارات ضروووووووووووووووووووووريه عندناا هي عباره عن مثل حبات السمسم بس لونها حمراا ولها خلطه راااائعه ولاااااااااااااااااااااااااااااااااازم عندنا الحرمه في النفاس تشربها وبعض الجارات الموصوفات بالحبه الحمرا ولله يسوها لها ويطرشوها لها في بيتها طبعا هي واهل بيتها يشربونها وياااها ...ههههههههههههههه<< ولله اشتهيتها بخلي الوالده اتسويها وزينه لي الحينه ايام الدوره

فوايدها انها تنظف البطن من كل شي دم وغيره وغيره ....

اما الحرمه الحااااااااااااااااااااامل ماااتشربها مب زين عليها حتى الحلبه ماتشربها تبتعد عنهم لانها اشياء تنظف الرحم وخطيره علي الجنين
فرح الطفولة
فرح الطفولة
الله يعطيكم العاافيه على تجااوبكم...

وان شاء الله اجرب اشرب حلبه ولو انها تسمن وانا مش نااقصه