فيفانا25
فيفانا25
هلا عزيزتي لنوو
بقولك تجربتي لانها مشابهه لي بس مااخوفك يمكن انتي غير
انا عمر بنتي الان 3سنوات وشهر حملت فيها بعد زواجي بسبع شهور من غير ان اخذ اي موانع
وبعد ولادتي بها استخدمت حبوب مانع جينيرا سنتين نظرا لان ولادتي قيصري
وبعدها تركتها
والان اصبح لي سنه وشهر ولم يكتب لي ربي الحمل
خفت كثيرا بانها سببت لي مشكله
وبدات اراجع بمستشفى حكومي
عملو لي خمس تحاليل وسونار مهبلي من تحت وبعد اسبوعين باذن الله موعد اشعة صبغة
طبعا التحاليل طلعت الحمدلله سليمة بس عندي ارتفاع جدا بسيط بهرمون الحليب
بس ارتفاعه راجع للتوتر وكنت رايحه للمستشفى مواصله مانايمه وماخذه دوش دافي فهذا الي سبب الارتفاع مثل ماذكر الدكتور
والاشعة المهلبية سليمة بس باقي اشعة الصبغة الله يعيني عليها
المهم والاهم طلبو من زوجي تحليل للسائل المنوي
وهنا الصدمة الي انصدمتها نتيجة التحليل عنده مشكلة في عدد الحيوانات المنوية تخيلي 2 مليون من 20 مليون
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
طلبو من زوجي اعادة التحليل للتأكد اكثر
والله يستر
عزيزتي انتظري كم شهر واذا ربي ماكتب روحي افحصي انتي وزجك العمر يمشي فينا
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه اومتاخره بالحمل القريب العاجل سليما معافا ياحي ياقيوم
ويالله يكشف ضر زوجي وازواج كل بنات المنتدى ياحي ياقيوم
nono
nono
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رونق الجمال
رونق الجمال
جزاكم الله خير عالردود ياأخت رونق الجمال الحمدلله ماعندي أي مشكلة من الي قلتيهابس شي واحد الي هو إنو الموية تخرج بعد الجماع بس هذا الشي كنت ألاحظة من يوم تزوجت واكرمني ربنا ببنوتة بعد زواجي ب4 شهور فمعقولة يكون هو السبب وجزاك الله ألف خير
جزاكم الله خير عالردود ياأخت رونق الجمال الحمدلله ماعندي أي مشكلة من الي قلتيهابس شي واحد الي...
خلاص ياقلبي ايام بنتك كانت ميله جدا بسيطه وماكان متجمع تحتها الا تكيس بسسسسسيط ومع الدوره او قبل الدوره طلع وصار حمل ودحين الميله ممكن زادت شويه لان ممكن بعد الولاده ماتمرختي عشان تعدلي الرحم فااصبح ممكن عندك سدد بسيط وتكيس بسيط طالما تقولي ما يجي الم قبل الدوره ولا اثناء الجماع اذا لا تتمرخي فقط خذي منشط طبيعي وفي نفس الوقت بزيل السدد والتكيس اما خروج المويه فالازم بعد الجماع تنامي على جنبك اليسار لغاية الفجر ووقت الجماع جطي تحتك مخده لان ممكن والله اعلم الميله عندك في الحهه اليسرى اغلب الحريم كده
وشوفي عندك اما القسط الهندي لونه بني او عشبة المدبيه ((ام عبدالله )) ممرخه
كـــون
كـــون
اختي بعد ترك المانع حملت بعد سنه
كـــون
كـــون