ألوان التفاؤل
لاحول ولاقوة الا بالله وحسبناالله ونعم الوكيل والله ياجرنا بمصيبتنا ويخلفلنا خيرا منهم والله يكون بعون الكل انا اشوف تمسك نفسها وتفرغه بسهام الليل وقبل اي خطوه تستخير وتكلم على المختصين وانصح انها تكلم الشيخ الصقعبي راح ترتاااااااااااااااح جدا لنصائحه عن تجربه وحدة من الخوات
مليحه
مليحه
توقف وجهها في وجهه وتقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك... قسم بالله ماعرفت ارد يعني الواحد عينه مليانه بالحلال يروح يجري ورا الحرام عشان يشبع غريزة الشيطان اللي راكبه مالها الا تستشير مختص في العلاقات الاسريه والله يسهل امرها ولو انها مصيبه وجرح بس البلا فيه هو عشان كذا المثل يقول اذاطلع العيب من اهل العيب مايبقى عيب هو عايب مع الشغاله ولا مع غيرها الله يعينها على بلواها
ماركه 99
ماركه 99
معقوووووووووله كل هذا ولا هي حااااسه بشي
مالومها إذا كان يقسى الشغاله ويعاملها زفت قدامها
الله يسخره لها ياااااااارب
بصرااااحه مدري كيف خلت الشغاله بالبيت وهي شايفه الجوال واللاب توب كذا يوم الزواج لأنها امانه عندها....الله يهديها بس
هبه الشوق
هبه الشوق
ناظري حبيبتي انا عارفه ان الطلاق ضحيته الابناء ولو تطلقت راح تتغربل لو عايشه في دلال عند اهلها المهم قوليلها ترجع لبيتها وتضحي علشان خاطر عيون اولادها والنقطه المهمه خليها تفضي غرفه وتاثثها وترتبها و تنام فيها وتنفصل عنه ولا تكلمه الا رسمي خليه يتعذب مثل ماعذبها وهو راح يعرف من جفها انه غلطان وخليها ترجع ايام المراهقه وتنبسط بعيد عن وجهه النحيس و تدرس وخليها تقضي نص اليوم بغرفتها وتنساه وتكرس حياتها لنفسها واولادها وتطلب وتدلل وتقهره بالمصاريف وتناظره بعين قويه لان هو مرعا حرمة الله ليش هي تراعيه ونصيحه خلها تشتري كتب وتقراء تضيع وقتها لان الرجال يغتاضون اذا شافوا الحرمه ماسكه كتاب وماعرته اهتمام مثله مثل الباب هههههههه
ناظري حبيبتي انا عارفه ان الطلاق ضحيته الابناء ولو تطلقت راح تتغربل لو عايشه في دلال عند اهلها...
انا معاك بس هو يزززززززززززززززني
يعني كيف تعيش مع واحدتدري انه يزني
وكيف تامنه على عيالهاااااااااااااااااااااا
انا مستحيل ارضى بالشي ذا
بسبوسه جنوبيه
ورب الكعبه لو مكانها مااسكت الله ياخذه ........... لا انا ماابغاها تسوي نفسها غبيه ليه ......والله ماني داريه وش اكتب من القهر قولي لهااااااااااااااااااااااااااا الدعااااااااااااااااااااء ثم الدعاء اخر الليل