جنوووبيه

جنوووبيه @gnooobyh

عضوة نشيطة

تصويت لأفضل ماركه للبهارات وخااااااصه الليمون الاسود يالسنعات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

ادخل بالموضوع انا مررره محتاره بالبهارات ماادري اش افضل نوع جربتوه وحسيتو بنكهته المتميزه

وبالنسبه لليمون الاسود من زمان مااشتريت تدرون ليه لاني انصدمت فيه:mad: كنت اسوي الشوربه والمكرونه برمضان قبل العام واكبها ماناكلها واستغرب طعمها الغرييييييب طلع السر في الليمون الاسود طعمه بااااااااايخ وله نكهه غريبه عجيبه والحين نفسي اشتري ليمون اسود بس محتاره ساعدوني يالسنعات ويالاجاويد وحتى القرفه محتاره فيها والف شكر مقدما:39:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنوووبيه
جنوووبيه
تراني

انتظركم

بفاااااااااااارغ الصبر
مليحه
مليحه
الليمون اللي موجود مررررره معفن ويخلي ريحة الاكل زي القطران واللون استغفر الله ماينأكل صار لي ثلاث سنين ماشريت ليمون زي الناس ااااخر مره من مده خذت كم حبه اجرب بس مع ان الشكل حلو وطبيعي يعني مو منفوخه مره ولا اللون فاااحم وتفاجأت انها مو حلوه
وقررت ماعاد اشتري لان ماخليت لاسوق ولا عطار ولا سوبر ماركت الا جربت والنتيجه واحد حتى الاكل عند الناس نفس النكهه والسبب الليمون المغشوش ... تفاجأت ان اغلب المنتديات تناقش الليمون وقالو احسن نوع بافرط مغلف جاهز بس ماجربت
wrrrd
wrrrd
الليمون اللي موجود مررررره معفن ويخلي ريحة الاكل زي القطران واللون استغفر الله ماينأكل صار لي ثلاث سنين ماشريت ليمون زي الناس ااااخر مره من مده خذت كم حبه اجرب بس مع ان الشكل حلو وطبيعي يعني مو منفوخه مره ولا اللون فاااحم وتفاجأت انها مو حلوه وقررت ماعاد اشتري لان ماخليت لاسوق ولا عطار ولا سوبر ماركت الا جربت والنتيجه واحد حتى الاكل عند الناس نفس النكهه والسبب الليمون المغشوش ... تفاجأت ان اغلب المنتديات تناقش الليمون وقالو احسن نوع بافرط مغلف جاهز بس ماجربت
الليمون اللي موجود مررررره معفن ويخلي ريحة الاكل زي القطران واللون استغفر الله ماينأكل صار لي...
حتى انا كرهت الليمون الاسود تغير مو مثل قبل بطلت اشتريه
روح الله حسيبك
خوذي الي يجي اصفرمجفف تلاقيه عندكارفورباالكيلو
غرربة مشاعر
غرربة مشاعر
الليمون اللي موجود مررررره معفن ويخلي ريحة الاكل زي القطران واللون استغفر الله ماينأكل صار لي ثلاث سنين ماشريت ليمون زي الناس ااااخر مره من مده خذت كم حبه اجرب بس مع ان الشكل حلو وطبيعي يعني مو منفوخه مره ولا اللون فاااحم وتفاجأت انها مو حلوه وقررت ماعاد اشتري لان ماخليت لاسوق ولا عطار ولا سوبر ماركت الا جربت والنتيجه واحد حتى الاكل عند الناس نفس النكهه والسبب الليمون المغشوش ... تفاجأت ان اغلب المنتديات تناقش الليمون وقالو احسن نوع بافرط مغلف جاهز بس ماجربت
الليمون اللي موجود مررررره معفن ويخلي ريحة الاكل زي القطران واللون استغفر الله ماينأكل صار لي...
نفس اللي أشتريه دآيم مغلف بس مو فآكره اسمه لأن أحطه بعلبه
وطعمه حليوو :27:

والآفضل البهآر بالكيلو خوذيه من عطآر يمني يضبطوآ البهآر ولهآ ريحه تخلي الآكل جونان
مخلطه

وعندك بهآر اسناد خوذي البرياني حلو للبرياني وبهآر السمك شي عجيب
وخوذي بهآرآت اسناد الايطاليه للمكرونآت والبيتزآ