(** om samer **)
(** om samer **)
لا لا طبعا اذا مقرر عليك عمليه اكيد عمليه بس الدكتور يسال اذا عندك اسنان تركيب وانتى داخله قيصرى ليه ؟؟؟ عشان كميه البنج يزود ينقص الجرعه وضحت الصوره ياماما
لا لا طبعا اذا مقرر عليك عمليه اكيد عمليه بس الدكتور يسال اذا عندك اسنان تركيب وانتى...
ريحتيني الله يريح بالك ..
الجوQــــرQ
الجوQــــرQ
معليش شدني الموضوع طيب إذا كان عندها تركيب ليه يزود وينقص في البنج
وش السبب اللي يخليهم يسوون كذا؟
هبهوووبه
هبهوووبه
اتوقع لان السن تركيب ممكن يتحرك ويطيح جوة الحلق ويسبب اختناق ومشاكل لاسمح الله
ام مؤيد 333
ام مؤيد 333
الله ياقشر قهوة على الخراط يمنع البنج ياماماعشان
يخافون انا الاسنان تطيح وتسد مجري التنفس من البنج وتنكتمي
.. لان اخصائي التخدير سيدخل انابيب تنفس او غيرها عبر الفم و الاسنان وبعض المرات تكون بقسوه مما يؤدي الى تكسر بعض الاسنان وحشواتها خاصه الاماميه
بنت النداوي
بنت النداوي
وش جاب الولاده الطبيعى للولاده القيصرى سن التركيب تمنع البنج طيب بقولك معلومه انا بولدتى الاخيره بيدى مناكير طلبت الدكتوره اشيله لانه مانع للبنج
وش جاب الولاده الطبيعى للولاده القيصرى سن التركيب تمنع البنج طيب بقولك معلومه انا بولدتى...
ياربيييييييييي على الجهل وعمايله يابنتي من قال لاادري فقد افتى مو شرط لازم تجاوبين صح غلط حرام تعطي البنت معلومه غلط

من خلال تخصصي بجاوبك يسالون عن الاسنان التركيب زي ماافادوك بعض البنات ممكن سن التركيب تتحرك من مكانها اثناء التخدير وتسبب اختناق اثناء العمليه او بعدها بمرحلة الافاقه وطبعا اجراء روتيني بدون خوف لان عرفوا هالشي بتعاملون معه بمنتهى الحذر

ثاني شي وش دخل المناكير بكمية البنج او انه مانع للبنج هذي يشلون البنج عشان لاسمح الله قلة الاوكسجين يبان على الواحد مناظافيرة فلو كان عليك مناكير شلون بيعرفون لو زرقت اظافرك