المتميزه 2
المتميزه 2
مرحبا قلبي
انصحك تكوون الوان الشقه فاتــحه
عشان تنااسب مع جميع الوان الاثاث يالغلا
والي ابدعو فيه غررفة النووووووم وغرفة المعيشه اذا امكن
اما بالنسبه للسيراميك كل ماكان اللون افتح كل كاااعطى مسااحه كبيره للمكان
تقبلي راي
ودي ؟؟
سولوفان
سولوفان
اللون العودي مع الذهبي مررررررررررره فضيع وفخم
مسوينه لي اهل زوجي وماشاء الله كل من دخل بيتي ينبهر منه
والمطبخ بني وبيج وحطوا اكسسوارت حمرا
والحمام اورنج
وغرفة النوم بويه بنك ساده وسيراميك ابيض مموج بنفس درجة الجدار وديكور ابيض وغرفه بني محروق
وغرفة المعيشه درجات الموف
وغرفة الضيوف الجدار ذهبي والغرفه احمر باخضر
واذا تبغي صور ارسلي ع الخاص بوريك بيتي
وهذا اللي عندي ان شاء الله اكون افدتك
اتومي وبس
اتومي وبس
المطبخ - شوفي انا عندي وجهة نظر للمطبخ روح اختاروا المطبخ ومن بعدها ركبوا الرخام اللي يناسبه اسهل لكم عشان ماتتعبوا بالتدوير وغير كذا افضل شي لجدران المطبخ يكون مربعات صغيره مرررره احلى مثل اللي فأيكيا اللي بالمجلات يعني مايكون هذاك القديم اللي يجي لونين من فوق فاتح ومن تحت غامق ومستطيلات كبيره مررررررررررره هالشكل وع مو حلو

الصاله - يكون جداره كله حمار وحشي والجهه اللي خلف التلفزيون يكون مستطيلات بالطول مستطيل يكون فوشي ومستطيل لونه اسود ومنقوش برسمة ورد لونه ابيض وتكون عليها الأضاءه وطبعاً التلفزيون احلى شي بلازما مرفوع بالوسط ويكون خلفيته المستطيلات وتكون فيه ابجورات على جوانب البلازما بس تكون ارضيه وطويله شوي وعلى زاوية الصاله فازه كبيره زجاج وفيها اغصان فوشي حتى لو ماحصلتي اشتري اغصان وبخيه ببخاخ فوشي
الكنب يكون مخمل اسود او قماش ثقيل والخداديات ابيض وفوشي واسود وعلى الطاوله حقته التحف تكون فوشيه

الحمامات - مثل ماقلت قبل يكون الرخام مربعات صغيره مرره والخلفيه اللي عند البانيو تكون رسمه من الرخام تكون صورة ورود تفتح النفس بألوان الطبيعه وعاد الألوان انتوا بتشوفون اشياء كثيره عند المحلات مره حلوه والبانيو يكون مستطيل او بيضاوي لونه ابيض ويكون فيه مساحات للشموع والورد الجوري لما تجي العروس

غرفة النوم - اللحين الموضه يكون السرير نازل ارضي ومدور وخلف السرير يكون جداره يختلف عن الباقي

ولو تذكرت شي ثاني رجعت اقولك بس اهم شي قولي لي رايك وهل فهمتي علي