لمسه دفى

لمسه دفى @lmsh_df

محررة فضية

اللي تعرف تسوي ملووووووووخيه تعلمني....نختكم مانخيت رخوم.....

اطباق عالم حواء

هلا والله بالنشميات.....ماشاءالله عليكم...

اخواتي انا مسويه رجيم.... ومبتعده عن كل الاكلات اللي تسمن...........

بس شسوي فيكم ريحه طبخكم تجي لي وانا بقسم النحافه.....

الله يصبرني......

المهم وبما ان الملوخيه ماتسمن..... قررت اسوي لي ملوخيه...... بس مااعرف كيف الطريقه.....

طبعا انا بسويها بلحم......

بس علموني الطريقه..... وكيف؟؟؟؟؟؟؟

يالبى قلوبكم...........
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليش الجحود
ليش الجحود
ان ماكنت اعرف اسووي ملوخيه زوجي كاان يجيب ملووخيهاا وتخررب وعلى هذاا المول لين قلت بتعلمهاا تحطين بالقدر ملوخيه وحبه ماجي وقررفه وبهاارت ووو مويه وتسكرين عليه وتقصرين النااار وبالعااافيه
مملكه المعمول
تقطعي اللحمه وتغسليها
وبعدين تحطي بالقدر بصل وثوم وفلفل اخضر وشويه زيت وتشوحي وتحطي اللحمه عليها
تغطي عليها ربع ساعه على نار هاديه وتضيفي طماطم وصلصه بعدين تضيفي الملوخيه
طبعا تكوووني مقطعتها ومغسلتها وطاحنتها بالخلاط تضيفيها مع البهارات والملح وشويه مويه
خليها ساعه واستمتعي بالطعم اللذيذ

دعواتك لي بالشفاء.....
ام ميــــــــدو
اذا تبغي الملوخيه الخضره على اصولها هي :تسلقي اللحم الين يستوي وتكوني مغسله الملوخيه وخارطتها بالسكينه الخاصه فيها تمام, وبعدين تحطي الملوخيه على مرقة اللحم مع اضافة الملح وشويه فلفل اسود’ وبس تغلي غلوتين تكوني محمره ثوم مع كزبره سواء ناشفه اوخضره مدقوقه مع الثوم وتحمريها بالزيت شويتين وتحطيها عالملوخيه وتفور فوره وتطفيها وتمتعي بالذ ملوخيه عالاصولولاحظه لاتكثري مرقة اللحم خليها محكوره عشان ماتطلع الملوخيه مويه مره
ستاره ورديه
ستاره ورديه
اذا تبغي الملوخيه الخضره على اصولها هي :تسلقي اللحم الين يستوي وتكوني مغسله الملوخيه وخارطتها بالسكينه الخاصه فيها تمام, وبعدين تحطي الملوخيه على مرقة اللحم مع اضافة الملح وشويه فلفل اسود’ وبس تغلي غلوتين تكوني محمره ثوم مع كزبره سواء ناشفه اوخضره مدقوقه مع الثوم وتحمريها بالزيت شويتين وتحطيها عالملوخيه وتفور فوره وتطفيها وتمتعي بالذ ملوخيه عالاصولولاحظه لاتكثري مرقة اللحم خليها محكوره عشان ماتطلع الملوخيه مويه مره
اذا تبغي الملوخيه الخضره على اصولها هي :تسلقي اللحم الين يستوي وتكوني مغسله الملوخيه وخارطتها...
نفس طريقتي

جربيها
الرقم واحد
الرقم واحد
اذا تبغي الملوخيه الخضره على اصولها هي :تسلقي اللحم الين يستوي وتكوني مغسله الملوخيه وخارطتها...
هذي الطريقة الصحيحة وبس لاااااااااااااتسوي غيرها ابد ابدا ابدا