ادخلوا وفهموني لاني ما اعرف شصاير لي

نزهة المتفائلين

انا تااااااااااااااائهه لا اعرف ماذا بي

اشوف احلاااااام كثيرره اني امارس العاده السريه

واشوف احلام جماع من قبل بنات من قريباتي واحس بمتعه خلال الحلم

حتقولون فيك مس عاشق

طيب انا عرفت ان المس العاشق ناتئج عن عين او سحر

كيف اعرف انه المس عندي ناتئج عن عين او سحر

والبنت المسحووووره كيف تعرف انها مسحوووره خصوصا سحر تعطيل الزواج ؟

اللي قاهرني انه بيت خالي كم مره جابوا لي عرسان ونفروا مني حتى بدون ما اعرف انا بالموضوع

هل السبب هو المس ؟

بحيث زوجه خالي احسها قامت تحس انه فيني شئ

انا حاليا مستمره على قراءه قراءه البقره

مستمره على اذكار الصباح والمساء

والتحصين بالمعوذتين وايه الكرسي بعد كل صلاة

من العلامات الاخرى اللي عندي صارلي شهر او اكثر عندي تساقط بالشعر غير طبيعي

بحيث شعري صاير خفيف جدااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااااااااجداااااااااااااااااااااااااا

واخذت فيتامينات حبوب وابر ومافاد شئ واخذت علاج مسح على فروه الراس وما فاد شئ

الحين عندي سؤال لو كان الشخص مصاب بمش ناتئج عن عين هل لازم نعالج العين اولا؟

ونفس الحاله بالسحر ؟

ومحتاجه شئ ثاني

اريد رقيه شرعيه مكتوبه حتى اقراها بنفسي لاني ما اريد اسمع

لكن اريدها شامله لكل شئ المس العاشق والعين والحسد والسحر وكل شئ

لاني احترت بتشخيص ما يحل لي وما اعرف ماذا بي بالضبط

فاريد رقيه تاثر بكل انواع الامراض الروحيه

جزاكم الله خير
ادعووولي بالفرج القريب
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هند فوزان
هند فوزان
الله يشافيك تلقين كتب للرقيه في المكتبات وعليك بصلاة التهجد والاستغفار وقراءة سورة البقره يوميا
هناء الموسى
هناء الموسى
الله يشفيك
أسوار قوية
أسوار قوية
اقري الكرسي مية مرة ليلا.........حطي ايدك على صدرك وقولي ( بسم الله الرحمن الرحيم على نفسي وجسدي ) مية مرة.........

اسبوع......وبعدها روحي احجمي وانتي متدهنة بزيت زيتون مقري فيه

ارقي نفسك بالفاتحة 7 مرات بعد الصلوات وقبل النوم.استمري على هذا استمري .......استمري ,,,ربنا رحيم والشفاء قريب بس ثقي بالله
ام البنات شوشو
الله يشفيني ويشفيكي وكل مريض انا صار لي شهرين على رقيت الشيخ خليفه حملتها على جوالي واسمعها من يوم انام لين اصحى بتناوب مع سورة البقرة ومرات احط السماعه في اذني وانام الاسبوع الاول مر علي طبيعي بعدين بدت تطلع البلاوي اشكال تطلع لي تخوفني بعيونها وتحرشات عيني عينك ويجي على شكل زوجي يبغى ينام معي واحاول ابعده عني وابغى اصحي زوجي جمبي ماني قادره وبعد شهر من الرقيه جاني على شكل زوجي يبغى يخنقني وانا مشغله الرقيه وكان شكله خايف وضعيف وشوفي القوه الي جتني مسكته مع رقبته وكأني كسرتها وكان يصيح ويقول لااله أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ويوم كنت ماسكته مع رقبته كنت اسمع صوت الرقيه واقول انا ماني خايفه متوكله على الله لين شفته مات في يدي ومن يومهامعاد طلع لي يمكن لي شهر بس صارتتطلع لي حرمه سوداء بس مأشوف وجهها وان شاء الله اقضي عليها بعد وحالين اذاااسمعت الرقيه يجيني زي الغثيان وابغى ارجع وهذااا شي بسيط من الي اشوفه والله يشفيني ويشفي كل مريض وحسبي الله علىكل ساحر ما يخاف الله
نواعم الشرقيه
العين ممكن اذا اهملتيها مع الزمن تتحول الي مس عاشق >>هذا نفس حالتي

ويمكن يكون مس عاشق يسكن الارحام عن طريق السحر ..حاليا انتي المفروض تستمعين اول للرقيه الشرعيه العامه

وتشوفين نفسك عند اي الايات تتاثرين بالضبط ايات العين اوايات السحر وهكذا وايش الاعراض اللي تجيك ..

وافضل شيء تدخلين منتديات الشيخ عبدالله الخليفه وافتحي لك ملف واحد المعالجين راح يتابع معاك خطوه بخطوه الين

ماتوصلين لمرحله الشفاء ابداي باقرب فرصه ولاتتهاونين ..وموفقه ان شا ءالله وربي ييسرلك ..