نــــــــــوال
رفع عشان الكل يستفيد
رفع عشان الكل يستفيد
الله يرفع قدرك بين الخلق في يوم العرض يارب

بس ودي انا استفيد نبي ناس تدخل تسعفناااا بالمعلومات

استفدنا من شيهانه بعض المعلومات المهمه ربي يسعدها
نــــــــــوال
مشكووووووره
مشكووووووره
العفو يالغاليه
نــــــــــوال
هههههه تصدقين وأنا أكتب الرد أقول لنفسي الموضوع وشو نسيته ههههههه عاد تدري قلتي لي لاتسوين أذا كنتي بمحافظه وأنا كنت متحمسه لمشروعي وقمت رديت بقوه ^^^^تدرين الحماس وشو يسوي ,,,,,,!! أي والله عندنا كلية شباب لو تعطينني الفكره ع الخاص بلاش نكمل ريحة الكشنه ع قولتك وياليت تفتحين موضوع عن الطبخ لأن المواضيع فيها قليله وماهي ماخذه كفايتها فمثلك لو يفتح موضوع شامل بتصير الردود ماشالله وبيكون موضوع مميز ,,,,,,,,,,,,,,,,,^^^^
هههههه تصدقين وأنا أكتب الرد أقول لنفسي الموضوع وشو نسيته ههههههه عاد تدري قلتي لي لاتسوين أذا...
ههههههههههههه يا حبيلك اجل ناسيه عن ايش الموضوع

فعلا ساعات الواحد مع الحماس في الكلام ينسى اسا س الموضوع ايش

مسالة افتح موضوع ما ادري اشوف الموضوع ما اوعدك على حسب الوقت والظروف

الطريقه ابشري بس تعطيني وقت ارتب لك الافكار واكتبها وارسلها او حتى ارجع احطها هنا ما عندك مشكله

وتسلمي تسلمي تسلمي اجل بيطلع مميز ترا يكبر راسي بعدين واذا كبر وش يكسره ههههههههه

لا عدمتكم يارب
نــــــــــوال
ياااارب ياااارب تصدقين بالله نوال تذكرتك امس وانا اطبخ تمنيت بهاراتك على كل ماعندي بهارات بهاراتك غيييييييييييييييير بس ترجعي خبريني شفتي عااد لي نسبه هذا اعلان ودعااايه:35:
ياااارب ياااارب تصدقين بالله نوال تذكرتك امس وانا اطبخ تمنيت بهاراتك على كل ماعندي بهارات...
ههههههه

تسلمين يااااارب دعاايه قويه بعد

ابشري اول دفعه اجهزها طلبك راح ينرسل ولايهمك مثل العاده صح وابشري نعملك خصم ليه لا الزبون الدائم يحصل على احلى تخفيض

بس على نفس عنوانك السابق او لا لاني اشوفك صرتي مثلي متنقله هههههه عديتك شكلي او ان ضحكك فيني ربي بلاك هههههههههه
نــــــــــوال
االله يجزاكي خير موضوع رائع ومهم احب اعرف معلومات عن العطور لاني اموت بش اسمه عطور بس حبيت اسالك انا اتعاملت مع تاجره تبيع عطور تعباه تقول ان الكحول اللي تستخدمه بالعطر جايبته من فرنسا نفس كحول العطر الفرنسي الاصلي وانه مختلف تماما عن الكحول اللي يستخدموه تجار العطور الفرنسيه التعبئه وانها ماتستخدم في عطورها مثبت للعطر لانه مضر ايش رايك بهذا الكلام وكيف اعرف انه كلامها صحيح وكيف اميز بين العطور التعباه اللي من عندها ومن عند تاجره ثانيه ومشكوره
االله يجزاكي خير موضوع رائع ومهم احب اعرف معلومات عن العطور لاني اموت بش اسمه عطور بس حبيت...
ويجزاكي الخير يارب تسلمي

فرنسا اه يافرنسا

شوفي اذا هي حلفت لك صدقيها دايركت سواء كانت من فرنسا والا من تجار الجمله

لكن غالبية العالم التعبئه فهي الحكول اللي من سوقنا الله يخلي لنا سوقنا

بقولك على قصتي مع العطور التعبئه في بداياتي

واكيد فيه تاجرات قدماء بيتذكرو الموضوع

كنت متعامله مع شخص كان يسوق العطور التعبئه على انها تجيه خلاصة العطر من فرنسا وحتى الكحول وانا مصدقه يا عمري يا انا

واستغربت الكميات لاني كنت اسوق جمله وكنت اول وحده بالنت تسوق للجمله على الزباين وبعدها التاجرات بدئوا بفكرة الجمله في التسويق

وحالي حالكم سالته كيف تدخل كل هالكميات من فرنسا طيب من وين قال اخوه في السفاره السعوديه في فرنسا وهو يجيبها طبعا انا عارفه مين اللي بالسفاره الفرنسيه اتضحت السالفه انها كلها حكي في حكي لمجرد التسويق فقط

لما رجعت للكراتين اللي كانت توصلني لقيت عليها استكرات المورد اللي هو يتعامل معاه ورجعت للمورد بعد ما نصحتني فيه احد الاخوات جزاها الله خير من التاجرات والفضل يرجع بعد رب العالمين في نجاحي هو وجود هالتاجره قدامي عشان كذا اصريت اني اساعد الجميع ولا ابي احد يمر باللي مريت فيه

لكن كيف تعرفي بين الكحول الفرنسي والسعودي انا ماشفت الكحول الفرنسي ولا اتوقع حتى مسموح بتصديره هذا اللي عندي اقدر افيدك فيه

وبالتوفيق يارب