عندي مشكله وابي الحل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يابنات عندي مشكله وياليت تساعدوني ......الدوره ماجتني لمدة عشرين يوم وهذي اول مره تسير لي من يوم تزوجت الا مره واحده قبل خمس سنوات في حملي الاول ببنتي الله يرحمها ....علما ان الدوره مش منتظمه كثير بس تجيني كل شهر واذا تاخرت تتاخر 3 ايام اواسبوع وهذا نادرا مايحدث . اما احتمال الحمل اليوم عملت تحليل و طلع سالب . ولا احس باعراض الحمل اصلا . هل في احتمال اني اكون حامل على ان هذا الاحتمال بالنسبه لي ضعيف جدا لاني مجربه الحمل وكان واضح حتى قبل التحليل . يبنات الي مرت بهذي المشكله تساعدني ... الله يجزاكم خير ...
9
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ضباب عسير*
*ضباب عسير*
شكرا يا اخت ورده ذبلانه على الرد بس المشكله اني قبل شهرين عامله فحوصات شامله عشان تاخر الحمل وقرر الدكتور اني ابداء معاه من اول دوره عشان يعمل تلقيح صناعي ....
lmar
lmar
راجعي الدكتور وانشاءالله ربي يكتب لك الذريه
mishmish
mishmish
ممكن جدا يكون التاخير نفسى يعنى انك تفكرى فى موضوع الحمل كثيرا وعموما لازم تتاكدى بتحليل الدم انك لست حامل واعراض الحمل بتحتلف من حمل لاخر يعنى انا فى حملى الاول لم اشعر باى شئ حتى بعد ما عرفت انى حامل اما بحملى الثانى من قبل ميعد الدورة وانا اشعر بالغثيان والم البطن والصدر
*ضباب عسير*
*ضباب عسير*
الاخت lmar والاخت mishmish شكرا على مروركم والله يجزاكم الف خير ....
ندى البحر
ندى البحر
اختي ضباب عسير
انا نفس الشي متاخره علي الدوره 20يوم وللحين ماجات رحت للكتوره سوت سونار ومافيه حمل عطتني دفستون لمده اربع ايام واتركه واذا انزلت اروح لها باقي بكره ان شاء الله تنزل