بنات مين قربت عالاربعين اودخلتها تجي تطمني الله يسعدكم

الأسرة والمجتمع

مساء وصباح الخيرات والليرات
بنات انا صارلي كم شهر افكر ياترى راح افقد حيويتي ونشاطي وجاذبيتي وهيه الاهم بالنسبه لي :22::22:لوصرت بالاربعين والاعاااااااااادي
باقيلي 4 سنوات وادخل هالمرحله الجديده وخايفه منها على حياتي الزوجيييييييييييييييه كيف حتكون يعني الخاصه وغيرها
الله يسعدكم تراني مااعرف ارد اللي بتجرح اوتتريق تتوكل على الله مافيني حيل للزعل الله يرظى عليكم:06::06:
ودي تنصحوني كيف اتعايش واستعد لها
الثلاثين والحمدلله يارب حاسه نفسي بنت العشرين ماشاء الله تبارك الله
بس القلق طفشني اعرف لازم نمر فيها كلنا وغصب عنا الله المستعان وعلى قولة جدتي الله يرحمها
لوذم الموت ماذم الكبر :22::22:
يالله نسولف سوا
52
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميراج222
ميراج222
عادي يا اختي صحيح انا الحين 28 بس احسها عادي احكيلي قبل على 30 ههههههه امزح
يا قلبي ربي يكبرنا على طاعة الله ورسوله
والحمد لله مدامنا نكبر اكيد بنمر من جميع الاعمار وكل عمر له حلاوة
واتاكدي ان البشر ما تكبر صحيح الجسم يكبر لكن قلبنا يبقا صغير
العمر كله يارب
دانتيل احمر
دانتيل احمر
الله المستعان .. الله يعين والله من الناس والدنيا والفراق احس ان عمررري 50 سنه مع ان توني بالــ27سنه بس وش نسووي ياختي هذي هي الحياة تمشي ونمشي معاها
الله يطول باعمارنا على طاعته يارب
ملاحظه : مو شكلي كبير لالا قلبي تعب من الهموم الله يفرجها يارب
راحتي بالطاعه
الله يطول عمرك على طاااااااااااااااعته
هند فوزان
هند فوزان
بتعيشينها وتمر عليك احلى من ال30وخاصه اذا كنتي مهتمه بنفسك لاتفكرين كثير ترى كل مرحله لها حلاوتها
طيبتي سبب ظعفي
بتعيشينها وتمر عليك احلى من ال30وخاصه اذا كنتي مهتمه بنفسك لاتفكرين كثير ترى كل مرحله لها حلاوتها
مشكوره حبيبتي ميراج الله يسعد قلبك الطيب

جبتيها عالجرح وانا اختك الهموم وقسوة الدنيا واللي حولنا بتكبرنا فوووووووووووق اعمارنا الله يعين بس الف شكر لمرورك ويارب يفرج همك ويريح بالك

اللهم اميييييييين ولك بمثل غاليتي موفقه

الله يحلي ايامك ياهنوده يارب الحمدلله مهتمه بشكلي وصحتي تمام بس ايش تقولين بني ادم طمااااااااااااع يارب رحمتك
مرورك شرفني حبيبتي