بوتيك لمـــار > أأخر دمار

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بدخل بالموضوع واتمنى ان احد يساعدني لأن مساعدة أي وحده فيكم تعني انتقال كبير بحياتي ..:44:
انا انسانه اشتهرت بلبس الموضه ولاازكي نفسي لاكن اشتهرت بمحيط اسرتنا والجامعه بأني اعرف ولله الحمد ارتب القطع مع بعض ولي ذائقه بترتيب الأكسسوار - ماشاءالله-
وبعدها انتقلت اني اجيب خامات واسوي موديلات واحطها عند الخياط فصارو الأكثريه يقولون حرام موهبتك تروح هدر لازم تفتحين بوتيك صغير وشوي اشوي لين يكبر وربي يفتحها عليك ؟ اللي بسأله وحابه اعرفه اشياء كثيره اتمنى تردون علي :
1) كم يكلف فتح المحل ؟
2) انا طالبه جامعيه وماملك هالمبلغ ؟ هل ممكن فيه جهه مختصه تساعدني او تسلفني ؟ وياليت بالتفصيل ؟
3) وهل ممكن ينجح مشروعي او اخلي كشختي لنفسي ولافيه امل > متحطمه خخخ
4) شجعوو ن وعلي حلف أي وحده بتساعدني واصير مصممه كبيره لها تاخذ من المحل ببلاش هههههههه طبعن قطعه وحده بس :icon28:
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اقدار مكتوبه
اقدار مكتوبه
ررررررررردووو
قلم الأحساس
قلم الأحساس
حلو ...

أول شيء أقري كثير بالنسبه للأجسام ومايناسبها ...حتى تفيدين زباينك كثير ويرجعون لك ..

ممكن تأخذين قرض من البنك ...(( بأسم زوجك إذا متزوجه أو أخوك )) أفضل لانه أقل فوائد ومافيه شروط
عكس الجهات الثانيه

الخياطات الأفضل انت تختارينهم .. الأندنوسيات حلوين لكن لازم تكونين واقفه على روسهم

أو عاملي خياط .. لكن يكون شغله زين ... ولازم تكسرينه بالسعر

المحل .. في البدايه سوي ديكور بسيط يعتمد على الألوان .. من دون ما تتكلفين وأنت ماتعرفين كيف بيكون الأقبال

المحل وفري فيه الخياطه

وجاهز أنت تنسقينه (( لانه فيه ناس تفضل الجاهز لكن ماتعرف تنسق ))

وممكن توفرين موديلات قطعه وحده ... وياليت تعملين شريطه تحمل أسمك .. تضعينها على الملابس إلى تفصلينها ..
حتى لايضيع تعبك
وشوي شوي بيكبر ويتوسع

أهم شي الدعاية ...

والأسعار تكون حلوه

والله يوفقك
زوجة عوض
زوجة عوض
انا رايي تاخذي قرض من باب رزق يعطيك 10الاف بس لازم يكون معك شريكتين في المشروع مو من نفس ولي الامر يعني من صاحباتك او قرايبك وتقاسطهم 750 شهري يعني مبلغ بسيط جدا لانه صعبه احد ياخذ لك قرض ويكون قسط كبير وانتي مانتي متاكده من تقبل الناس للمشروع وبالتوفيق
شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
مررة يجنن فكرتك
اتعب يوم انسق الاوان وخااصه اذا ابي صرعه وغريب
ربي يوفقك يارب
والدعااااية اهم شيء
افياء 2010
افياء 2010
الله يوفقك