جابك زمانك

جابك زمانك @gabk_zmank

محررة برونزية

هل اهل زوجـي مثل باقي النـآس ولا انـآ مبالغه....!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا اخت جابك زمانك وجيت ابي مشوورتكم ،،،

انا مزوجة ولد خالتي وهو كبير العايلةأخواتة ( عندة خمس بنات وثلاث أولاد ) بس مش صغار كلهم كبار والاولاد يعتمد عليهم واحد عمرة 25 والثاني عمرة22 عندي حماتين متزوجين و3 حموات من دون زواج ولا الاولاد
أ مايشتغلون وأبو زوجي:mad: ماشاء الله يدخل علية أكثر من زوجي المهم ....
زوجي مدرس بس علية ديون مسكين كلها من زواجة لانة ابوة ماحط ريال واحد في زواجة الا خذ منة وزاد الدين دين وحنا ساكنين فوق أهل زوجي سكن مستقل كل مابين فترة يطلبونة ياخذ بنك.. التسليف لابوة ويكفلة :icon33: زوجي ماقصر خذ لان أم زوجي زنت على راسة خذ ابوك اذا أنت ماكفلتة من يكفلة يكفلة الغريب ومن ها لكلام وكنت انا أقولة لا تاخذ لة تدرون لية ؟
لان ابو زوجي مش أول مرة يوهقنا يسدد شهر والباقي على زوجي وحنا عندنا ألترامات في التسديد عندنا قرض ونعطي أهلة مصروق الف ريال ويعطي خواتة البنات وسيارتنا هدوا حيلها مابقى أحد ماقص على مفتاحها الى أن صدموا فيها وزوجي العزيز ينفجر فيهم وهم ولاهمهم وأمة تقولة خذ أقساط بأسمك واشتر لنا مجفف كهربائي :44:وكل مرة تنزل قرار كأن زوجي ماوراة ألا هم وتقولة إذ بتشتري سيارة لاتشتري الا سوبر ولا جيب علشان ناخذ أخوانك المزوجات ..
اذا تمشينا كأن هم اللي بيشترونها لنا على شان يختارون السيارة وكل تمشية او أجازة تجي تقول لولدها اللي هو زوجي قبل ماتجي الاجازة بشهر اذا جات الاجازة مشنا معكم وتحجز الروحة قبل ماتجي وزوجي يداري على زعلها ..
وناخذهم عاد مش كل مرة تدرون هي الحين تخطط على العطلة الكبيرة تقولة اذا جات العطلة نروح الطايف الله يحيينا لذاك اليوم
((مـآدري متي نروح مكـآن بدونهم واخذ رآحتي))

ومن المواقف اللي صارت لي الله يكرمكم حمامنا يسرب على حمامهم قال لولدة اللي هو زوجي بكسر حمامك وبعدلة تعرفون شسوى كسرة وخلاة ظليت بيت أهلي 3 أسابيع على ماتعدل يعني مش أول نكبة يسويها فينا
ومابين فترة وفترة يقول لزوجي المفروض
تمشي لي أجار لانك ساكن فوق ...
أحس انة همهم فلوس وكيف ياخذون من زوجي قد مايقدرون
وكل الريال يدخل علية يحسبون لة كم راتبك صار وش الجمعيات اللي دخلتها ويسألوني كم مصروفك ولايطلبون من الاولاد كثر مايطلبون من زوجي
وحمواي الاولاد مرتاحين لاشغل ولامشغلة يعني مايتعبون عمرهم يشتغلون اويدورون على شغل وإذاجاهم شغل طنشوا
ماراحو

أخر شي حماتي تقول لي دفعوا قيمة الدي سي ال وهوش شحن يعني هي تطـــآلب بـ 10 ريـآل....! وقفلت الدي سي ال لي ان دفعنـآه فتحته،،،،،،،،،،،!

وحنا اللي نسوية أكثر من قيمة هالشي وهم مايتنازلون عن شي وإذا تكلمت لة عن مغثتهم مايتكلم ‘‘‘
ولا يبدي راي... مع أنة يدري أنهم غلطانين ويطاوعهم في بعض الاشياء ومن الاشياء اللي نفذها لهم بنك التسليف ومن تزوجنا لاسافرة ولاتمشية الا بهم ولا عدلنا بيتنا عدلوا بيتهم نفس الصبغ ونفس اللون وإذا تكلمت لة عن سوالف ناس صار لهم نفس الموقف معي يرد و يبدي راية بس لو لي مايتكلم شالحل معة ومع أهلة عسى منكم من يكون بيدها طرف الحل..؟:44:

والي بترد رد يجرح تحتفظ فيه لنفسهـآ لان الي فيني يكفينـي...
106
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوقلاطه
شوقلاطه
يممممممممممممممه الله يعين قليبك هذولا سعالوا مهم اهل
سعوديـه راقيـه
ربي يكوون في عووووونك والله
جابك زمانك
جابك زمانك
شوقلاطه: يعطيك العافيه ،،
سعوديه رايقه:اجمعين
فيض المشاعر22
فيض المشاعر22
الله يعينك عليهم
مابليد حيله
فراشة 00
فراشة 00
الله يعينك وتصرف زوجك ما يقدر يناقش ويتكلم مع أمه وأبوه لكن عليك يا أختي بسهام الليل الدعاء والتوسل إلى الله وليس الدعاء عليهم وهذا حال الأغلبية من أهل الزوج الله يهديهم..