a7la alnas

a7la alnas @a7la_alnas

عضوة فعالة

زواج زوجي

الأسرة والمجتمع

انا خبرتكم من فترة اني تركت زوجي ونزلت على الاردن عند اهلي ورفعت عليه قضية وطبعا هو كان رده الوحيد انه اطلبي الطلاق بالمحكمة وتنازلي عن كل حقوقك وبطلقك وانا ما وافقت لانه انا عطيته كل فلوسي وعدا عن هيك القانون بيضمنلي حقي انه بقدر اطلقه بقضية شقاق ونزاع او طلاق بالاكراه طبعا اليوم خبرتني صاحبتي انه عم بيدور على ممرضة او موظفة طبعا انا والله ما سألت فيه لاني ما صدقت اخلص منه بس زعلانة على اغراضي واثاثي لاني انا اللي اشتريته وتعبت فيه وياما كنت اشتغل بالليل والنهار عشان اشتري هذا الاثاث اللي كان خسارة فيه ويمكن كنت بشتري عشان احس انه في استقرار بحياتي وما بعرف يمكن كنت بضحك على حالي بهالشي وعنجد مقهورة انه ما فكر يبعت ملابس اولادي رغم اني وضحتله اني مو راجعة وفي الاردن صار الجو كتير بارد وانا لسة مو موقفة على رجلي منيح لحتى اكسي اولادي واهلي صارت مسؤوليتي عليهم كبيرة اقساط مدارس ودكاترة ومصاريف اولادي وصرت بخجل منهم رغم انه ماحد فيهم محسسني انهم متضايقين منهم بس انا ماتعودت اعتمد عليهم وهو حكى مع جدتي وقالتله انه هي مو راجعتلك وانه هي ياما نبهته يدير باله على بيته وقالتله انه المرأة لما بتعوف ما في شي بيرجعها واليوم رحت على المحامية علشان نشوف الجلسات متى موعدها وطمنتني كمان مرة انه الاولاد الي البنت والولد وما بيقدر ياخدهم مني ابدا وانه لل16سنة البنت والولد الي وبعدها بيتخيروا اذا بدهم ابوهم او لا وشرحتلها انه خايفة يحاول يشوفهم وياخدهم برة الاردن قالتلي انه بنقدر نمنعه يشوفهم الا بمراكز حماية الطفل وتحت رقابة لحتى ما يقدر يحرضهم علي او يتعب نفسية الاطفال وكتير خايفة على بنتي لانه كانت علاقتها بابوها قوية وخايفة انها تتاثر من هالشي بالمستقبل بس عنجد اني بكرهه ومو قادرة افكر فيه بالمنيح ابدا ................سامحوني يمكن عم بحكي بدون معنى بس بفضفض مو اكتر لانه مو قادرة احكي مع حد واصلا بحس حالي مو قادرة اقابل الناس لسة ونفسيا مو حابة اختلط بحد رغم اني عم بحاول ابدا حياة جديدة وسجلت لحتى اكمل دراسة بس في احساس صعب مو قادرة اوضحه يمكن خايفة من المجهول كتير وخايفة من الايام الجاي وخايفة على مستقبل اولادي ونظرتهم للحياة يمكن لو كان ابوهم ميت اريحلي لانه قضاء وقدر من رب العالمين وما بقول الا يارب ما الي غيرك وما بدي منكم الا دعوة منكم يمكن تكون دعوة وحدة مستجابة انه الله يهونها علي
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسود وابيض
اسود وابيض
الله يعينك ويصبر قلبك
nd.a
nd.a
الله يهون عليك ويوفقك في حياتك
نور نور الدنيا
أسأل الله العظيم ان ييسر امورك ويسعدك دنيا واااخره يااااارب..
اللهم ياجباار اجبر كسر قلب اختى وسخرها القلوب القاسيه عاجلا غير اجل
اللهم ااميييييييييييييين
لااااااااا اله الا انت سبحااااااانك اني كنت من الظالمين

للهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
بيدك الخير انك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من
الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
اللهم هون على اختنا جميع امورها وعينها على جميع امورها يارب يا اكلام الاكرمين يارب
بنت مقبولي
بنت مقبولي
الله يعينك يارب ويصبر قلبك
جايدا
جايدا
اختي الله يسهل امورك يأرب ويرد لك حقك

صح انتي شريتي اثاث وعملتي هذا دليل على انك إنسانه كنتي تسعين للاستقرار معه بس هو الله يهديه

اللي بقولك الحين

من توكل على الله فهو حسبه

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الحياة بيسير فيها كثير ارمي وراكي وخليك قويه والله يقويك يأرب

دعواتك ربي يرزقني الذرية الصالحه