جبل شامخ
جبل شامخ
السلام عليكم
مشكور على جهودك الواضحه ما شاء الله عليك وجعله في ميزان حسناتك

جزء من الي عندي وزعته على بعض الصناديق الاستثمارية، و حبيت أخصص حوالي ستين ألف ريال لتداول الأسهم، وأحب أدخل بالأسهم القوية والنقية تماما بإذن الله،مثل الراجحي، فوش مشورتك علي، كيف أوزعها، ومتى أدخل بكل سهم؟
مع العلم إني مستعده اصبر كم شهر على السهم.. وجزاك الله خير
~ج ـنان الفردوس~
لو سمحت اخوي الشركات الاستثماريه ابغى افصل شركتين من الي ذكرت
المتميزة كول
المتميزة كول
اخي العزيز مارائيك بلبلاد وخاصة اليومين دي مرة نازل هل ممكن فيه امل انه يرتفع بلايام اللي جايه...............................................................
وشكرا لك والله يوفقك
زائرة
اختي الفاضلة ... عندي سؤال لو تكرمتي ... مَن الذي أشار عليك بهذا السهم بهذا السعر ؟؟ وأين تخذين توصياتك .. من النت .. من الصالة .. توصيات خاصة .. أم أنك تشترين بناء على دراستك للسهم .... ( لو كانت الإجابة على الخاص .. حتى لا يكون هذا الموضوع دعاية لمنتديات أو اشخاص معينين ، وحتى لا نخالف قوانين المنتدى ) وكم ناديت كثيرا بفتح متابعة يومية للأسهم في هذا المنتدى .. لنتكاتف سويا ونساعد بعضنا .. ،، واليوم حصل في مبرد العجب العجاب ... أما بالنسبة لشرئك لمبرد... فقد نزل كثيرا عن سعر شرائك .. ومن هنا تصدُق المقولة ( لا تطارد سهما ارتفع كثيرا) .. ولعلي أقرأ لك السهم اليوم بإذن الله لأرى توجهه واستقراره .. ( وأنتظر منك رسالة تذكير ،، لأنني أنسى كثيرا ) << شايب .. وفقك المولى ,,
اختي الفاضلة ... عندي سؤال لو تكرمتي ... مَن الذي أشار عليك بهذا السهم بهذا السعر ؟؟ وأين...
أخي الكريم طبعاً أنا أتعلقت بمبرد وخسرانة فيها كثير هل تعتقد حتطلع نسبة اليوم علشان أضارب فيها وبالنسبة للتوصيات أخذتها من منتدى مشهور لكن بصراحة الخطأ علي أنا طمعت
أنا حالياً بمحفظتي شارية اللجين ، مبرد ، فيبكو إيش قراءاتك للشركات الثلاث هذول مين حيطلع ومين حينزل وهل تعتقد على نهاية رمضان ممكن اللجين توصل 450 تكفة رد علي والله يسعدك ويحفظك في هذا الشهر الفضيل
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
جزاكم الله خير 00 بغيت استشيركم 00 زوجي شغال بالاسهم ومشالله عليه مكاسبه رهيبه بوقت قاسي لكن المشكله انه الاسهم لازم من المتابعه لانه يضارب فيها فصار ما يفضي لشي كل وقته بسوق الاسهم 00 اقترحت عليه الفتره الجايه انه يستثمر فلوسه بسهم كويس لين نهابة العام الميلادي وبلى تعب ووجع راس وعشان يفضيلنا شوي 00 ومن الي اسمعه عن سهم المجموعه السعوديه اقترحت انه ياخذ فيها وينساها وش رايكم بالسهم لانه حسب حساباته ولقي انه على اقل تقدير اذا ما دبل راس المال بكون له اكثر من 75 في الميه يالله شورو علي والله يجزاكم خير 0
جزاكم الله خير 00 بغيت استشيركم 00 زوجي شغال بالاسهم ومشالله عليه مكاسبه رهيبه بوقت قاسي لكن...
أختي الفاضلة ..
الله يوفقك انتي وزوجك ويرزقكم من حيث لا تحتسبون ..

وهذا اللي صار لزوجك أقدر أسميه انا ( جنون الأسهم ) أو ( إدمان الأسهم ) ,, وهذا شيئ طبيعي ( ولكنه خطير ) حيث سيؤثر على حياته كلها ....العامة ,, والخاصة ..

وفعلا قضية الاستثمار وعدم الانشغال التام بالأسهم ( ووجع الراس ) مثل ما قلتي هو الشي اللي المفروض يسويه زوجك ..

أما عن المجموعة .. فأعتذر لأنني لا أتابعها .. وذلك مور تتعلق بشرعية الشركة ..

وفقك المولى .. ويسر لك دربك