ثقيييييل مرة كيف انظففففه

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي عندي مشكلة في الجهاز المكتبي حق اعيالي الله يصلحهم حافظين كل الالعاب فية في المفضلة اي لعبة تعجبهم يضيفونها يمكن فوق المية لعبة
وانا هاليومين مطرة اجلس عليه لان لاب توبي خربان مودينه للوكالة
وهالمكتبي علنييي بطيييييء يروح الوقت علي وانا اتصفح يالله تنفتح لي الصفحات
دورت في النت عن طرق حذف بس مافادت معي ابي امسح كل الي في المفضلة بأسرع واسهل الطرق حتى عيالي ملو من ثقلة ويبوني القالهم حل
يالله عسى القى عندكم الحل الاسهل والاسرع ولا نطر نودية للمحل
وسلامة تسلمكم
5
524

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكوب والكاس
الكوب والكاس
نفس السؤال
نــور3
نــور3
اهلين خواتي راح اقلكم على طريقة دايم اسويه والحمد لله جهازي المكتبي واللاب ماشين معي مضبوط
لازم انكم تسوون استعادة نظام وتنظيف القرص c و d وتسوون الغاء التجزئة كل هذا تلقونه في ابدأ - كافة الملفات - البرامج الملحقة - ادوات النظام - وبعدها تسوين الغاء التجزئة وبعدها تنظيف القرص واخر شي استعادة النظام وهذي تسوينها مرة كل اسبوعين على الاقل
الشي الثاني لتحمين جهازك من تكدس الفيروسات حق تصفحك روحي ابدأ - كافة الملفات - البرامج الملحقة - تشغيل وبعدين اكتبي بالانجليزي
prefetch وموافق وحددي بكنترول وa واحذفي بشفت ودليتت ونفس الخطوات تكتبين بعد في تشغيل بالانجليزي %temp%
نــور3
نــور3
يتبع
والخطوات الي قلتلكم تسونها في التشغيل تسونها بعد ماتخلصين من جهازك يعني بشكل يومي
والالعاب اذا ماتبونا احذفيها بشفت ودليت يكون حذف نهائي اتمنى اني افدتكم واذا مشى معكم زين عطيني خبر واي استفسار عن الي قلته انا جاهزه ارسلي خاص اذا مو موجودة او تاخرت عالرد
شمس مشمسة
شمس مشمسة
يعطيك العافية اختي نور هذانا قاعدة اطبق الي قلتيه
مشكووورة
Heba Cool
Heba Cool
بشرينا وش صار