رقيه عظيمه لاتفوتكم رقية اية الكرسي للمس والعين والسحر تشفى بإذن الله

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه والاخوات الكرام .

الحمدلله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وال محمد وعلى جميع اصحابه اجمعين .

لقد من الله علينا بخير وبركات في معرفه والتوصل الي رقية عظيمه جليله وهي ( رقية الكرسي ) والتي انتجناها بترتيب معين وبتدبير من رب العالمين والحمدلله وجدناها انها اخذت منحنا قوي وعلاج سريع وفعال وحل مناسب لمشاكل جمع في امراض السحر والمس والاذى الشيطاني ولها خواص وفوائد كثيره لا اكاد احصيها

اليوم والحمدلله وانا اكتب لكم هذا الموضوع قد تلقيت اتصالات عده من ناس كانوا يأتون الي العلاج لدي ولكن بعد ان اعطيتهم هذى الرقية بدوا مرتاحين وكل ما حدث معهم امرا او لدي الغير عندهم سمعوه هذى الرقية والحمدلله نجد انهم يرتاحون ويستعيدون عافيتهم في فتره زمنيه قصيرة .
لا اريد الكيل لكم عن مزايا وفوائد هذى الرقية التي اعجبت انا بها حقا وقد رأيت فعلها في شريحه كبيره من الناس الذين قاموا بتجربه هذى الرقية والحمدلله

في ردي القادم سوف ابين لكم فوائد كثيره لهذى الرقية التي من شأنها الكثير من المنافع والحمدلله قد لاقت استحسان هيئة الاوقاف والعمل الخيري في امارة دبي من قبل 13 مفتي من حمله الدكتوراة وكذلك فوق ذلك العدد من العلماء تشكلت لجنه لسماع الرقية واجازتها والحمدلله قد وفقنا بقبولها ورضى مشايخنا الكرام والذين بنفسهم اوصوا بأن يفضل كذلك قرائتها وتكرارها بالقرائه كون الريق افضل من الاستماع .

وانا اشكر الاخوه والاخوات الذين ساهموا في نقل هذى الرقية الي الناس وكذلك اشكر فاعل الخير الذي نسخ عدد 1000 شريط لتوزيعها على الناس بشكل خيري في الدفعه الاولي لهذى النسخه والتي تم حجز اكثر من 90% منها قبل وصولها ولله الحمد والمنه

وفي الاخير اخوتي الكرام استودعكم الرحمن وان شاء الله سيكون لنا تفصيل تالي عن معلومات وفوائد هذى الرقية
وفقكم الله وسدد الله خطاكم وكفاكم شر شياطين الانس والجن

اخوكم العبد الله / ابومكتوم الراقي الشرعي

ملاحظه جديده : 23 / 7 / 2008

تم اضافه رقية الكرسي للتحميل مباشرة وفقكم الله

اضغط الرابط للاطلاع و التحميل : http://www.rqya.com/vb/showthread.php?t=770

منقول للامانه بس ياريت اللي تدخل تدعيلي ان ربي يشافيني ويشافي جميع مرضى المسلمين

وان ربي يشرح صدري ويسر امري امــــــــــــــــين:26:
هذا كلام الاخت كنده 222 بالمجلس العام
بس انا نقلته علشان يستفيد منه اكبر عدد

كمان قريت هنا وحده تقول قريبتها فيها مرض خطيير
وصارت تشغل اية الكرسي عند النوم تكرار
وبعد شهر شفيت وماعاد له اثر

حلو وانتي قاعده ع النت تشغليها

دعواتكم
9
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم المساء*
جزاك الله الف خير ياغاليه...
دمعة تعار
دمعة تعار
جزاك الله خير
والرابط مااشتغل للاسف
برائة بنوته
برائة بنوته
وش اسم الشيخ أبو مكتوب ..(اسمه الحقيقي؟

لأن الشيخ عادل العبد الجبار كان له كلام في أن البعض يذهبون لرقااة بالكنيه فقط ابو ..فلان ..وغير معروف باسمه ..

لو عندك اسمه أكتبيه حتى نسمع على بصييره ..

كتب الله أجرك..
معطيتهم ركبه
معطيتهم ركبه
والله ماعرفه
حبيبتي وش لك بسمه اهم شي الرقيه باية الكرسي
اشجار التووت
اشجار التووت
الله يشفيك يارررررب ويشرح صد\رك ويسر امرك لكن مايشتغل الرابط