أنوار بدر
أنوار بدر
شكرا لكل الحبوبات اللي ردو علي اليوم طلعت من البيت وتعبت واضطريت ارجع بسرعة المهم اختي عزتي اسلامي والله انا شاكة من زمان انه سحر وخاصة ان في منن اهلي قريبين مني حسبي الله وهم رجال حاولو يسوون لي سحر لأنهم مب قادرين يكسروني ويقولون قوية بمية رجال المهم وحدة من اهلهم اعترفت انهم ساروا وسووا لي بس زوجي مايعطي الموضوع انتباه وخاصة السحر يقول هذا حسد وعلى فكره الرجال ابو عين حاره هو المتخصص في تخليص امور السحر لباقي العائلة
اختي يويو والله معاناة من الجرثومة كبيرة المهم اي حد عنده لازم ياخذ فيتامينات وb12 لأن الجرثومة تتغذى عليها وتمنع امتصاصها فيزيد التعب يعني كنت منتهية وبعد الفيتامينات قدرت اصد وادور علاج او افهم اللي صاير الحين اخذ زنجبيل بالحليب يوميا صبح وليل واتحسنت عليه بس ما يروح واعتقد هذا يباله رقية وانا اقرأ القرة يوميا طبعا احاول مااطوف يوم سالفتي عن السحر والحسد طويلة واي سؤال انا حاضرة
أنوار بدر
أنوار بدر
صحيح اختي يويو سوي منظار احسن يمكن عندك التهاب معدة لاسمح الله وحاولي ترقي نفسك الله يشفيك
alhyranh
alhyranh
الله يشفيك ويعافيك
بيتوته ام البنوته
الله يشفيك ويعافيك
عزتي اسلامي
عزتي اسلامي
اختي ..الله يسعدك ويكرمك ويشفيكي..طالما عارفة العلة..لازم تبدئي بالعلاج..ادعي ربنا يوفقك بشيخ متمكن يعلمك خطوات العلاج بحذافيرها..لأن قريبتي وزوجها كانوا سنين شغالين رقية ومواضبين على سورة البقرة والدعاء..لكن السحر كان بيتجدد ومتركز في بطن زوجها ورحمها..فكان لازم احد خبير يكون معاهم اول باول الين يخرج السحر ويتخلصوا منه تماما..والحمد لله بفترة قصيرة واضبوا على كلام الشيخ ونصايحة بحذافيرها الين ما خرج السحر تماما..

حبيبتي ..الامراض الروحية ..تعتبر امراض لازم لها متخصص يعالجها بامر الله ..زي لمن تكوني مريضة بمرض عضوي..تدعي الله وتتوكلي عليه ..بعدين تتبعي وصفة الدكتور المتخصص في مجال هذا المرض..
الله يشفيكي ويشفي زوجك شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير اجل يارب