ايلاااان
ايلاااان
لا الكيس  ما ياخر الحمل ولا شي لا تستخدمين له شي ينزل من نفسه انا كنت كذا  ونفس الحجم بس وقت الدوه اشربي مووويه  وان شاء ينزل وتحملي وش سبب الاجهاض ماقلو لك الكيس ما اتوقع انه سبب لان مرا صغير 
لا الكيس  ما ياخر الحمل ولا شي لا تستخدمين له شي ينزل من نفسه انا كنت كذا  ونفس الحجم بس وقت...
وقت الدوره
umaymen
umaymen
التكيس له علاقة بالهرمونات هرمون lh وfsh وفي الالتراسانوند يبين اذا كان عندك الكيس كثير يحملون عليه بس انتي اشربي اعشاب ينزل وقت الدورة ان شاء  الله  
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
لا الكيس  ما ياخر الحمل ولا شي لا تستخدمين له شي ينزل من نفسه انا كنت كذا  ونفس الحجم بس وقت الدوه اشربي مووويه  وان شاء ينزل وتحملي وش سبب الاجهاض ماقلو لك الكيس ما اتوقع انه سبب لان مرا صغير 
لا الكيس  ما ياخر الحمل ولا شي لا تستخدمين له شي ينزل من نفسه انا كنت كذا  ونفس الحجم بس وقت...
طيب كيف اكتشفتي وجوده؟ هل كنت تشعرين بالم؟
وهل نزل منك؟ كيف ينزل؟ مثل الإجهاض ينزل من تحت و تشوفيه؟
أنا عاده اشرب تقريبا ثلاث لتر ماء باليوم يعني صعبه اشرب أكثر

لا ماقالوا سبب الإجهاض. يقولوا عادي الإجهاض او ثلاث اشهر مافي شي يخوف و خاصه هذا اول اجهاض
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
التكيس له علاقة بالهرمونات هرمون lh وfsh وفي الالتراسانوند يبين اذا كان عندك الكيس كثير يحملون عليه بس انتي اشربي اعشاب ينزل وقت الدورة ان شاء  الله  
التكيس له علاقة بالهرمونات هرمون lh وfsh وفي الالتراسانوند يبين اذا كان عندك الكيس كثير يحملون...
آش هي الأعشاب؟ أنا أعيش بالخارج وكافي أعشاب كثيره متوفرة الا البابونج، المرميه،
وكيف اعرف ان الكيس نزل؟ هل اشوفه مثل الجنين وقت الإجهاض؟
ام ياسر وليونه
ام ياسر وليونه
الكيس هو كيس مائي على المبيض
اما التكيس داخل المبيض تجي دوائر صغيره حول المبيض
وعلاج الكيس اسهل من علاج التكيس
روحي لدكتور شاطر وهو يعطيك حبوب تنزل الكيس