اميرة دبي
اميرة دبي
للاسف موضوعج وصل متأخر...

القرية خلاص سكروها...وما راح يفتحونها هالسنة اعتقد...
رُسل
رُسل
انا الي طلبتها من الفرية الكويتية من سنتين
بس النوعية سيئة
امسحيها بيطلع الصبغ بالكلينكس
الي عند الاخت بيان ب 12 درهم واحسن بميت مرة
انا عندي الي من القرية الكويتية من يومها بس مرمية عمري ما استخدمتها
ان شاء الله الي عندك تكون نوعية تانية واحسن
وشكرا
همسه الشوق
همسه الشوق
المشغولة دوما
لا شكر على واجب يالغاليه :27:

هنـــد
والله الدوام ملعوز كل الناس ;) معليه أحين إجازة وروحي القريه لأنه بعد فيها أشياء حلوة..
مادري والله عن الحجم البسكوت بالآله الي عندج لأنه ولا مرة جربتها بس هاي اللي عندي يطلع حجم البسكوت نفس الجاهز..يالله المهم يكون طعمه حلو ولا الشكل عادي المهم يكون مرتب :D
بس أقولج الآله اللي عندج يوم تحطين البسكوت فيها تدهنينها بزيت ولا لا؟؟

اميرة دبي
لا اختي القريه ماسكرت لأنه يوم رحتلها كانو كاتبين هناك أنها هاي السنه بتسكر في شهر 3 بس يمكن في تغييرات يديده الله أعلم :)

رُسل
الصراحه مادري بس اللي عندي أعتقد انها من اللأمونيوم بس يوم اسوي فيها لازم شوي ادهنها بزيت عشان اطلع البسكوت بسهوله وعشان ما يلصق .. إن شاء الله انها تكون زينه لأنه أول ماشفتها على طول اشتريتها لأنه من زمان و أنا أدور هل الآله..وإن شاء الله باجر بسوي البسكوت بس بغير الحشوة بخليها بالكريم باتيسير الي هو((الكاسترد)) بدل التوفي لأنه أحس انه شوي ثقيل يعني وايد دسم بس حلو :D وبعد إن شاء الله بسوي مرة ثانيه حق العيد :)
صدى الأشجان
صدى الأشجان
بصراحة انا عندي الثنتين اخذت الالة من القرية الكويتية وجربتها مرة وطلعت روحي معاها والحين رميتها
واستخدمت الكهربائية لو انها غالية لكن واااايد مريحة وسريعة في نص ساعة اخلص لي 60حبة بسكوت للوجهين
اميرة دبي
اميرة دبي
المشغولة دوما لا شكر على واجب يالغاليه :27: هنـــد والله الدوام ملعوز كل الناس ;) معليه أحين إجازة وروحي القريه لأنه بعد فيها أشياء حلوة.. مادري والله عن الحجم البسكوت بالآله الي عندج لأنه ولا مرة جربتها بس هاي اللي عندي يطلع حجم البسكوت نفس الجاهز..يالله المهم يكون طعمه حلو ولا الشكل عادي المهم يكون مرتب :D بس أقولج الآله اللي عندج يوم تحطين البسكوت فيها تدهنينها بزيت ولا لا؟؟ اميرة دبي لا اختي القريه ماسكرت لأنه يوم رحتلها كانو كاتبين هناك أنها هاي السنه بتسكر في شهر 3 بس يمكن في تغييرات يديده الله أعلم :) رُسل الصراحه مادري بس اللي عندي أعتقد انها من اللأمونيوم بس يوم اسوي فيها لازم شوي ادهنها بزيت عشان اطلع البسكوت بسهوله وعشان ما يلصق .. إن شاء الله انها تكون زينه لأنه أول ماشفتها على طول اشتريتها لأنه من زمان و أنا أدور هل الآله..وإن شاء الله باجر بسوي البسكوت بس بغير الحشوة بخليها بالكريم باتيسير الي هو((الكاسترد)) بدل التوفي لأنه أحس انه شوي ثقيل يعني وايد دسم بس حلو :D وبعد إن شاء الله بسوي مرة ثانيه حق العيد :)
المشغولة دوما لا شكر على واجب يالغاليه :27: هنـــد والله الدوام ملعوز كل الناس ;) معليه...
القرية سكروها لان الشيخ مكتوم توفى الله يرحمه..!