الصنوبريه
الصنوبريه
ماشاء الله عليك ما احب القيود بالرجيم حتی نستمر
واذا أكلنا جزره ايش المشكله وكأنو بسببها بيتعلق الوزن
هذا اجتهاد من مؤلف الرجيم ومو كل شي يقوله صح ميه بالميه
تقولي ان الحليب يتحول لسكريات من فين جبتي المعلومه ؟؟
دمعة غلآ
دمعة غلآ
ماشالله عليك
اللي اعرفوا انوهالنظام ممكن يبين ريحة بالجسم فماادري صح اولا ممكن يبين معاك بعد مدة
لاتنسي الاكثار من شرب الماااء والرياضة
ان شالله توصلي للوزن اللي تبيه
الحلوه المزيونه💕
ماشاء الله لاقوة الا بالله:2thmup:
جزاك الله خير على ذكر تجربتك
بس عشان اتأكد اللي فهمته من موضوعك انه مسموح اكل اي شي بس ممنوع النشويات زي الرز والمكرونه والمعجنات صح كذا؟؟
طيب ايش كنتي تفطري ؟ وهل لغيتي وجبة العشا والا تتعشي عادي؟
وكنتي تمارسي رياضه وايش نوعها؟:7_5_127:
اعتذر عن كثرة الاسئله بس موضوعك يحمس واحب اعرف تفاصيل اكثر
ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
ماشاء الله عليك ما احب القيود بالرجيم حتی نستمر واذا أكلنا جزره ايش المشكله وكأنو بسببها بيتعلق الوزن هذا اجتهاد من مؤلف الرجيم ومو كل شي يقوله صح ميه بالميه تقولي ان الحليب يتحول لسكريات من فين جبتي المعلومه ؟؟
ماشاء الله عليك ما احب القيود بالرجيم حتی نستمر واذا أكلنا جزره ايش المشكله وكأنو بسببها بيتعلق...
ياقلبي عندي حساب باحث بالاغذيه فكان يمنع اللي عاملين رجيم اتكنز من اكل الاجبان الطازجه لانها تحتوي على الحليب والحليب فيه سكر لاكتوز وطبعا اي شكل للسكريات ممنوع بنظام اتكنز

لكن بنظامي استخدم الحليب مرات قليله بالقهوه وامتنع عنه بالاجبان

وفعلا كلامك صحيح مو لازم نتقيد بجدول وجبات نسوي اللي يريحنا اذا شفنا انه ناسبنااا
ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
ماشالله عليك اللي اعرفوا انوهالنظام ممكن يبين ريحة بالجسم فماادري صح اولا ممكن يبين معاك بعد مدة لاتنسي الاكثار من شرب الماااء والرياضة ان شالله توصلي للوزن اللي تبيه
ماشالله عليك اللي اعرفوا انوهالنظام ممكن يبين ريحة بالجسم فماادري صح اولا ممكن يبين معاك بعد مدة...
انا فعلا قرأت ان نظام اتكنز بيطلع ريحه للجسم
لكن بنظامي انا اشوف ان كمية الخضار اللي اكلها اكثر من البروتين فمالاحظت الحمد لله اي تغيير برائحة جسمي