الضحكةالحزينة
اهلين اختي الحبيه

مشكورة على سرعه ردج لي

والله ياحبيبتي انا ماعندي ارادة للرجيم

صارلي اكثر من 3 اشهر وانا احاول ابدأ بالرجيمات.......ومافي فايدة

ادعيلي ان ربي يثبتني واقدر اسوي الرجيم

انا خاطري اسوي رجيم اتكنز عشان اشوف النتايج سريعه واتشجع

انتي شنو رايج؟؟

ومشكورة الف مره على المساعده
مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
حبوبه الريجيم اللي ينزل وزنج بسرعه برده لج بسرعه عقب ماتخلصينه بس انا الصراحه ماجربته

بس لو خاطرج فيه جربيه وانشالله تستمرين عليه وبتدي فيه من باجر وانا بعد ببتدي من باجر

ونحمس بعض ......شو رايج حبوبه
الضحكةالحزينة
اختي دينا تامر

اشكر ردج لي واتمنى تساعديني بالدعاء

اختي صقور 2005

والله احنا نضحك على نفسنا اذا زدنا وقلنا رجعنا الوزن...لكن انا بيني وبين نفسي اموت من القهر واكره عمري
لكن الله كريم

يارب يستجيب لدعائنا وننحف بالصحه والعافيه
الضحكةالحزينة
مشكلتي دلوعه

والله خجلتيني بتعااااااونج الطيب

يارب يوفقج ويحميج ويستر عليج حبيبتي

والله انا ماني عارفه شنو اسوي؟؟

تخيلي بس ..عندي (((((((((( مــــــلــــــــــف))))) للرجيمات

مش ورقه او اثنين

ويادوب يوفون معاي عشان اتخلص من السمنه

والله ساعات ليما اشوف هالملف اخجل من نفسي....ز

اقول غيري يحتاج رجيم واحد عشان يضبط حاله

وانا والشكوى لله ملف

وخوفي لايصير ملفات
الفرفوشة
الفرفوشة
يوووووووووووووووووه يا قلبي قطعت قلبي.....لييييييييييييييييييييييه؟؟؟لييييييييييييييييييش كل هالشيء يصير فينا لأن بس سمينات............احمدي ربك لسا ما وصلت الثلاثين....يعني عندك املين.....انك تنحفين.....زوثاني شيء انك تعرسين.....لا تحبطين نفسك...ولا تخلين اهلك يحبطونك....بنحاول نقنع الغلا تدخلك معنا قصر الرشاقة......لازم تدخلين معنا..ونسير نراقب وزنك.....بذمتك وش نفعك الأكل فييييييييييه؟؟؟قوليلي......وش سوالك؟؟؟؟؟ ما غير شحوم وجسم يقرف ومرض؟؟؟صح؟؟....... لازم تنسين الماضي وتربطين الحزام وقداااااااااام خلاص خلص وقت الأكل.....لازم اكلك يكون صحي ولازم تدعمين نفسك....وما همك من اهلك لو يقولون اللي يقولون....انت بس انحفي وبيصير مية الف حلال....حطيلك وزن مبدئي....يعني قولي ابي اصير 100....ابي اكسر حاجز المية.....وبكذا تصير هاذي بداية ولي عودة ثانية معك بأذن الله....