حلا الشام
حلا الشام
اااااااااااااخ لا تشكيلي ببكيلك!!! كان عمري 16 وعندي 4 شعرات بيض وهلأ بأواخر العشرينات وطبعا صاروا اكتر والمشكلة اني بكرررررررررره الصبغات وخاصة أنه لون شعري الاصلي حلو وعاجبني بس هلأ مضطرة أصبع كل شهرين تلاتة و أعمل فوق الصبغة هايلايت لأنه الهايلايت بيعمل تمويه للشعر الأبيض وبضيعوا..

المشكلة أنه عندي وراثة لأنه ماما كمان شابت بكير كتير ويلي بكون وراثي ماله حل أبداااااااااااااااااااااااااا

أما لما بيطلعوا الشعرات البيض وبكون عندي طلعة مهمة وما قدرت أصبغ شو بعمل؟؟؟

أنا لقيت حل يناسبني في حال ما قدرت أصبغ أو ما حبيت أصبغ حل مؤقت وخفيف

وسريع,,,,,,,,,,,,,,,,,وهو: بجيب مسكرة فاضية قديمة بنية(لون شعري) وبحط على

الشعرات البيض فقط بشكل خفيف جدا وطبعا بس على جذر الشعرة لانه تتمة الشعرة

بتكون عندي مصبوغة من أول, بس أهم شي تكون الماسكارا تقريبا فاضية يعني

قديمة ويفضل بني , يادوب تعمل تمويه للشيب مو تدبغ دبغ لأنه السوداء رح

تبين..بالنسبة لي صارلي كذا سنة بستخدم هالطريقة بس للطوارئ مو دايما يعني اذا

كنت فايقة ورايقة بصبغ وبريح راسي كم يوم... انا برأيي هالحل أفضل

من النتف لأنه حرام تخسري من شعرك..
fotton
fotton
عزيزتي الحل سهل جدا وبسيط ولكن يحتاج إلى مثابره اضيفي ملعقه من الخميره إلى كوب من الحليب واشربيها يوميا على الريق ولاتتناولي الاكل إلا بعد ساعه من ذلك ,,ثابري عليها وستجدين لون شعرك يرتد لينبت اسود بإذن المولى
عزيزتي الحل سهل جدا وبسيط ولكن يحتاج إلى مثابره اضيفي ملعقه من الخميره إلى كوب من الحليب...
اختي مشكله الشيب هذه مشكله :D بس انشاء الله الحل زي ما قالت الاخت زوجه الدكتور في خميرة البيرة :) وتره لو شربيتها ملعقه شاي مع كوب ماء علي الريق افضل من الحبوب بثلاثه اضعاف و كمان ملعقه عسل اسود . مع الاستمرار ان شاء الله ح يبدأ يضهر الشعر بلونه الطبيعى .
سبحانك اللهم وبحمدك تبارك اسمك و تعالى جدك و لا الله غيرك
today
today
وضحوا يابنات
سمرمر
سمرمر
مشكورين حبيباتي ما قصرتو والله

حلا الشام هههههههههه موتيني ضحك، لأنه عن جد مثل مايقولو (الحاجة ام الابتكار مدري الاختراع) المهم اني انا جربت اعمل بقلم الحواجب وفرشت الحواجب احاول اغطي عليهم بس ما مشي الحال كثير.. :(

فوتون حبيبتي مشكورة وراح اجرب الخميرة العادية انشالله بس خليني اخلص ظرف الحبوب اللي عندي وابدا في البيرة عشان لا اتفقع مرة وحدة..
بس الحبوب هذي ترى هيه نفسها مكتوب عليها حبوب البيرة yeast bioeast او شي مثل كذا،، يعني ما تكفي هذي؟؟
وماراح تتخني؟؟؟؟

مشكووورين
دلوعه قطريه
دلوعه قطريه
اختي ممكن تقصين الشعره بالمقص من بدايتها
يعني تقصرينها وايد
وكل مايطولون قصيهم
بس لاتنتفينهم