فيولا

فيولا @fyola_1

عضوة فعالة

سؤال عن عدد مرات عمل السونار اثناء الحمل

الحمل والإنجاب

رحت اليوم الدكتورة اللي اتابع عندها الحمل علشان اعمل تحاليل طلبتهم مني الدكتوره امينه وبالمره قلت آخذ ملفي علشان بسافر عند امي لين اولد المهم اخذت الاشعة والتحاليل وجلست بالانتظار انتظر زوجي يجي ولا وحدة بالانتظار تسالني عن الدكتورة وكيفها بالمتابعة قلت ماعليها تمام الا تقولي انتبهي تستغلك بالاشعة تراها لعبت ببنتي كل ماجت تراجع عندها طلبت سونار ولماراحت لدكتوره بالرياض جلست تخانقها على عمل السونار على الطالعة والنازلة قلت عسى ماأثر على الجنين قالت لا لحقت عمره بدري وتركتها المهم احس قلبي طاح بطني وافتح الظرف حقي الا 11اشعه سونار وانا في اول الثامن من جد هبلت فيني وانا وش دراني انه له مضار كل ماقالت سونار قلت يله واسالها منه ضرر تقول لا عادي اللهم بس زوجي يخانق يقول الاشعة مضرة على الجنين وانا اقوله انت ادرى من الدكتوره ياليت دكتوره امينة او رنده يردون علي رايحة بطمن على نفسي جيت مرعوبه على اللي ببطني الله يستر وياليت بنات حواء اللي عندها فكرة تفيدنا
19
87K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشمعة الحزينة
هلا فيولا

نفس السؤال بدوري أطرحه على الدكتورة

هل السونار يضر بالجنين

ونحن في الانتظاار
scson
scson
طيب انا عندي ربو وعملت سونارات بالهبل لما كنت اتعرض
لـ ازمه ربو عشان يطمنوا على الجنين يوصله اكسجين ولا ..لأ
هل معناته الجنين اتضرر.. :(
salma66
salma66
حببتي إنشاء الله مايضر السونار إدا عمل بكثرة لكن من المفروض يعمل 3 مرات في مرحلة الحمل مرة في الأسبوع 12 إلى14 وهدا لإكتثاف لا سمح الله التشوهات التي ممكن تكون في الجنين

و مرة في الأسبوع20 لتطور مراحل الجنين ومرة قبل الولادة فقط
الشمعة الحزينة
أني لحد الحين سويت 3 مرااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المرة الأولى عادي

والثانية كنت مسوية حاادث

والثالثة كان نازل علي قطرات دم وحبيت أتطمن

الله يستر

مع ان توي الشهر الثالث مادخلت
*ياقوته*
*ياقوته*
ايش قصدكم يبنات بالسونار الاشعه الي فوق البطن او الي من تحت

انا اعمل الي فوق البطن كل بداية شهر وانا الان بالسابع معقول فيه ضرر