قارورة عطر
قارورة عطر
المشكله ان الناس الفاهمه انو نهب ماراح تكتتب بس الناس البسطاء اللي مايصدقون يسمعون باكتتاب وش ذنبهم ياليت يصير فيه حمله لمنع مثل هذا النصب
جيجي والأجر على الله
تبين الحق...سوقنا لا سوق حر ولا ما يحزنزن سوقنا سوق فسااااااااااااد كل همه نفسه من الوزير للوليد للمحافظ لرئيس الهيئة لرؤساء مجالس الادارات ...كلهم فساد في فساد وكلهم يبون تزيد ثرواتهم على حسابنا حنا الضعوف المساكين ...والا العجلان وشعندها عشان ياخذون علاوة اصدار اعلى من راس المال كل شغلها استيراد من انجلترا والصين لا مصانع ولاعمال ولامواد خام....صدق رزق عيال وضحى على المجانين
حزن في سجن أنيق
وأنا أقول ليش يتسابقون على إدراج أسهم شركاتهم في سوق المال عشان ينهبوا الخلق لا حول ولا قوة إلا بالله :30: أخوي ضاق صدري بعد الكلام إلي كتبته لأنه في بلاد الحرمين يسير كل هذا ناس تقول عن نفسها شبعانه قاعده تحارب أبو 5000 آلاف في أسهمه صدق الحديث لا يملأ عين إبن آدم إلا التراب وعند الله مافي شيء ضايع :( وأنا أشوف إن هذولا ماهم بأحسن من نصابين بطاقات سوا بس داخلين علينا بشركات وبرستيج والحمد لله ماقد إلين دالحين إكتتبت في أي شيء والعجلان والورق ببطل منهم بعد إلي قريته :09: بس في شيء ماني قادره أستوعبه معقولة الناس هذه ترضى على نفسها المال الحرام وحق ماهو بحقها والله مصيبة ( اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ):30:
وأنا أقول ليش يتسابقون على إدراج أسهم شركاتهم في سوق المال عشان ينهبوا الخلق لا حول ولا قوة إلا...
ريح الأماكن
ريح الأماكن
الأخت ورد الشرقية
اشكرك على الإضافة الجميلة وخبر ايقاف الاكتتاب خبر مفرح لأن فيه كثير من الناس مايدركون النصبة الكبيرة .. اشكرك
ريح الأماكن
ريح الأماكن
الأخت نسايم ليل سعودية
تصدقين كلامك صحيح 100% .. والله الناس كلها صارت تمنع نفسها من الضروريات عشان توفر للإكتتابات والمضاربة ..
وعلى طاري المواشي .. ياخوفي يانسايم ان مافيه لامواشي ولاخرابيط وانها كلها مواشي على الورق بس اذا فيه انا ابي بعير ماينفع غنم ماهي كلها مواشي وعندهم كل شي ماشي