كيف أسترد الصور سوى من الكمبيوتر أو من الكمره

الحاسب والجوال

بسم الله الرحمن الحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي تكفون تساعدوني كيف أرجع صور مسحتها بعد ما إستعرضتها بالكمبيوتر ......

وإذا كان فيه طريقه إسترجاع الصور اللي إستعرضت بس بدون حفظ أو إذا كنت أقدر أسترجع الصور من خلال ذاكرة الكمره لأنها ديجيتل ......

تكفون بسرعه لأن الصور مهمه ............... وعشان التهزيء اللي أخذته من زوجي غير قهري على الصور ....

أنتظر المساعده مو مثل كل مره أطلب مساعده وتطنشوني ....
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهندس كمبيوتر
من هنا
www.marvksa.com/back.htm
أغليك يانجدالحبيبة
من هنا www.marvksa.com/back.htm
من هنا www.marvksa.com/back.htm
أشكرك أخي مهندس ... لكن ياليت تشرحلي كيف أستخدم البرنامج وهل يستعيد الصور من الجهاز أو من الكمره لأني حملت البرنامج وماعرفت كيف أستعيد الصور وكل ما أختار ملف تطلعلي نافذه بالإنجليزي .... ياليت تشرحلي بالتفصيل الممل الممل
مهندس كمبيوتر
أختي مشروح في الموقع اللي فوق خطوة خطوة أرجو المتابعة من هناك :)
أغليك يانجدالحبيبة
يا أخي جزاك الله خير

ولكن هذا البرنامج يسترد الصور المحذوفه بعد الحفظ وانا لم أحفظ الصور فقط استعرضتها بالجهاز وعندما فصلت الكمره عن الجهاز مسحت الصور من الكمره .... ولا يطلعلي في الخيارات إلا ( c ) فقط حاولت اشبك الكمره بالجهاز ومن خلال البرنامج استرد الصور من ذاكرة الكمره ما قدرت .....

هل الصور تنحفظ في ذاكره الجهاز بدون ما احفظها في ملف ... وهل برنامج تعريف الكمره في الجهاز يحفظ نسخه من الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أغليك يانجدالحبيبة
يا أخي جزاك الله خير ولكن هذا البرنامج يسترد الصور المحذوفه بعد الحفظ وانا لم أحفظ الصور فقط استعرضتها بالجهاز وعندما فصلت الكمره عن الجهاز مسحت الصور من الكمره .... ولا يطلعلي في الخيارات إلا ( c ) فقط حاولت اشبك الكمره بالجهاز ومن خلال البرنامج استرد الصور من ذاكرة الكمره ما قدرت ..... هل الصور تنحفظ في ذاكره الجهاز بدون ما احفظها في ملف ... وهل برنامج تعريف الكمره في الجهاز يحفظ نسخه من الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخي جزاك الله خير ولكن هذا البرنامج يسترد الصور المحذوفه بعد الحفظ وانا لم أحفظ الصور فقط...
مافيه احد يعرف:(