عز وشموخ

عز وشموخ @aaz_oshmokh

عضوة جديدة

تعليم انجليزي للأطفال في مركزي

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم
انا خريجة لغه انجليزيه ,ومستواي ممتاز و الحمد لله, بعد التخرج فكرت وش راح اتوظف وطبعا المجالات محدوده , وانا اكره التدريس في المدارس مش كره للتدريس في حد ذاته.
بس اكره تعاميم الوزارة والمناهج المغبره وطرق التدريس العقيمه :eek:
لذلك قررت اعمل شي خاص .... وهو تدريس الانجليزي للأطفال من 6 سنوات وطالع
وبأسعار رمزيه كبدايه ...وخصم خاص للمجموعات.وانتم تعرفون ان تعلم اللغه مهم هالايام..جربوا وبإذن الله ماراح تخسرون
وعلى فكره انا في الرياض

وحتى ادرس مناهج المتوسط والثانوي >>>وتدريسهم اسهل من تدريس الصغار.:42:
ارجو التفاعل من الجميع ولو مجرد التشجيع ..لمزيد من التفاصيل راسلوني على الخاص
والسلاااااام
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطرات المسك
قطرات المسك
رااااااااااائعة
عز وشموخ
عز وشموخ
هلا عزيزتي alonem شكرا لك على التشجيع وانا متحمسه مره . وعندي اساليب وطرق حلوه وحتى الاطفال راح يشغلون وقتهم العصر ويريحون اهلهم شوي .وحتى بنات المتوسط والثاوي عندي خبره من تدريس بناتنا
انتي اروع يا قطرات المسك شكرا على ردك
coffee_200
coffee_200
انتي من وين وهل فيه امكانيه تجين للبيت
عز وشموخ
عز وشموخ
انا من الرياض حي القدس...........واسفه حبيبتي ما اقدر اطلع للبيوت صعبه مرررررررررره
وانا راح ادرس انشاء الله في شقه على شارع عام بالقدس (((تخبرين انا بنت حموله ولا اقدر ادور بين البيوت...والبنات ايضا ما يرتاحون يجون السعوديه ببيتها)))حل وسط صححح
والاهل مشجعيني مره ومتحمسين للفكره ((((واثقيييييييييييييييين فينيييييييييييييييي)))) وانشاء الله راح اكون قد الثقه .
والاسعار راح تكون مخفضه كبدايه واللي ما اعجبه مششششششش مشكله انا تحت الامر جربوني حصتين او اكثر ....
اللهم اكتبلي الخير وما فيه ووفقني في العمل اللي اثبت نفسي فيه وانفع به نفسي وغيري ..قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
أم:!: تــــالا :!:
ياريت جيتي في وقتك انا عندي مشكله كبيره ابي اتعلم اللغه بس خساره انتي من الرياض ياريت لو تعرفين مدرسه في جده اكون شاكره لكي كتير