المغتربه عن اهلها
هههههههه ياحليلكم هالموضوع مفتوح من ٧سنوات من ١٤٢٧تلقون الحرمه الان عندها عيال وكذا وشعرها خلاص بح ههههه
المهم الصدق رحمتكم ع سالفة العيادات ياحبيباتي ترا كل وحده وطبيعة شعرها مالها دخل العيادات الا بالجهاز والفلوس فقط وماله دخل شغلها والا من جدك وحده تمسك الجهاز وتطقطق فيه خلاص يعني بيروح الشعر معها والثانيه لا
شوفولكم ارخص شي واحسن جهاز وانتهينا ولايهمكم من يطقطق وسلامتكم
وللعلم انا مراجعه قديمه من٥سنوات لايزر تهي تهي
المها الشمري
المها الشمري
يعطيكم العافية بنات شجعتوني اسوي ليزر لوجهي ............تنصحوني كيف مو خطر ؟؟ وبالاخص اني دايم اقراء لوحتها بس ما فكرت ابدا اني زورها بنات نبي تجاربكم ومشكورين الي عندة رقم الدكتورة غسانة ترسلي هوبليز
يعطيكم العافية بنات شجعتوني اسوي ليزر لوجهي ............تنصحوني كيف مو خطر ؟؟ وبالاخص اني...
خوياتي بغيتكم تستفيدون من تجربتي انا سويت في العنايه الشامله في الدمام وانخدعت ولااستفدت نهائيا تصدقون هاي ماجده ماهي دكيوره وتسوي كشفيه وتتفلسف ولاحتي فنيه صدق لنها جاهله ولاتدري شي عن الليزر وحاطه نفسها بروفسيره قصت علي هي و المستوصف ولا حصلت اي فايده والحين اسوي في الصيني ازاله الشعر ما ادري كيف المستوصف يسوي كيدا رغم ان عندهم دكتو جمال حق الذن ود مني حق اذابه الدهون وتنتينهم ممتازين
المها الشمري
المها الشمري
يعطيكم العافية بنات شجعتوني اسوي ليزر لوجهي ............تنصحوني كيف مو خطر ؟؟ وبالاخص اني دايم اقراء لوحتها بس ما فكرت ابدا اني زورها بنات نبي تجاربكم ومشكورين الي عندة رقم الدكتورة غسانة ترسلي هوبليز
يعطيكم العافية بنات شجعتوني اسوي ليزر لوجهي ............تنصحوني كيف مو خطر ؟؟ وبالاخص اني...
خوياتي بغيتكم تستفيدون من تجربتي انا سويت في العنايه الشامله في الدمام وانخدعت ولااستفدت نهائيا تصدقون هاي ماجده ماهي دكيوره وتسوي كشفيه وتتفلسف ولاحتي فنيه صدق لنها جاهله ولاتدري شي عن الليزر وحاطه نفسها بروفسيره قصت علي هي و المستوصف ولا حصلت اي فايده والحين اسوي في الصيني ازاله الشعر ما ادري كيف المستوصف يسوي كيدا رغم ان عندهم دكتو جمال حق الذن ود مني حق اذابه الدهون وتنتينهم ممتازين :